نبيل خوري يُقيّم الحالة "الهستيرية"...

مقابلات

نبيل خوري يُقيّم الحالة "الهستيرية" التي رافقت زيارة بوراك أوزجفيت إلى لبنان!

شهد لبنان منذ فترة وجيزة مظاهرة شعبية ترافقت مع وصول الممثل التركي بوراك أوزجفيت لافتتاح متجر Jeans Signature في مركز سنترو مول في منطقة الجناح - بيروت. واللافت، أن هذه الزيارة لم تكن اعتيادية، بخاصة بعد الحالة الهستيرية التي شهدناها وترافقت مع الصراخ وفقدان الوعي؛ ما وضع النجم التركي في مأزق نتيجة التدافع والازدحام، ودَفع القيمين على إخراجه وإبقائه في مكان آمن لحين تهدئة الأوضاع التي سمحت له بالخروج من الباب الخلفي الخاص بالمركز التجاري. الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الدكتور في علم النفس نبيل خوري، إذ تحدث عن مختلف الأمور التي ترافقت مع هذه الزيارة.

شهد لبنان منذ فترة وجيزة مظاهرة شعبية ترافقت مع وصول الممثل التركي بوراك أوزجفيت لافتتاح متجر Jeans Signature في مركز سنترو مول في منطقة الجناح - بيروت.

واللافت، أن هذه الزيارة لم تكن اعتيادية، بخاصة بعد الحالة الهستيرية التي شهدناها وترافقت مع الصراخ وفقدان الوعي؛ ما وضع النجم التركي في مأزق نتيجة التدافع والازدحام، ودَفع القيمين على إخراجه وإبقائه في مكان آمن لحين تهدئة الأوضاع التي سمحت له بالخروج من الباب الخلفي الخاص بالمركز التجاري.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الدكتور في علم النفس نبيل خوري، إذ تحدث عن مختلف الأمور التي ترافقت مع هذه الزيارة.