فارس ياغي: باسل الخطيب قدّم لي الدع...

مقابلات

فارس ياغي: باسل الخطيب قدّم لي الدعم.. وانتظروني بمسلسل سوري لبناني!

أعرب الممثلُ السوري الشاب فارس ياغي عن سعادته بالمشاركة في فيلم "الاعتراف"، إخراج باسل الخطيب، وتأليف باسل الخطيب ومجيد الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. وفي تصريح لـ"فوشيا" على هامش العرض الخاص للفيلم؛ قال ياغي إن المخرج باسل الخطيب دعمه منذ بدايته من خلال مشاركته معه في ثلاثة أفلام يعتبرها محطات محورية في حياته المهنية. وأشار ياغي الذي شارك بالعديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية منها مسلسل "أحمر" و "وردة شامية" و"بقعة ضوء" إلى أنه ينتظر حاليًا عرض عمل تلفزيوني له في وقت قريب، مشترك بين سوريا ولبنان.

أعرب الممثلُ السوري الشاب فارس ياغي عن سعادته بالمشاركة في فيلم "الاعتراف"، إخراج باسل الخطيب، وتأليف باسل الخطيب ومجيد الخطيب، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وفي تصريح لـ"فوشيا" على هامش العرض الخاص للفيلم؛ قال ياغي إن المخرج باسل الخطيب دعمه منذ بدايته من خلال مشاركته معه في ثلاثة أفلام يعتبرها محطات محورية في حياته المهنية.

وأشار ياغي الذي شارك بالعديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية والسينمائية منها مسلسل "أحمر" و "وردة شامية" و"بقعة ضوء" إلى أنه ينتظر حاليًا عرض عمل تلفزيوني له في وقت قريب، مشترك بين سوريا ولبنان.