افتتاح فيلم "اعتراف" لباسل الخطيب ب...

مقابلات

افتتاح فيلم "اعتراف" لباسل الخطيب بدمشق.. إليكِ آراء النّجوم!

افتتح المخرج السّوريّ، باسل الخطيب فيلمه "الاعتراف، إنتاج المؤسّسة العامّة للسّينما، وتأليف باسل الخطيب، ومجيد الخطيب، بعرض خاصّ في سينما سيتي بالعاصمة دمشق. والفيلم من بطولة غسان مسعود، وديمة قندلفت، وكندا حنا، ومحمود نصر، وروبين عيسى، ووائل أبو غزالة، وقمر مرتضى، وغيرهم. يتناول الفيلم حكاية السوريين بأسلوب إنساني عبر خطوط متعددة، لكنها ترتبط بتأثيرات الحرب على الإنسان، كما ينقل الحالات اليومية التي يمرّ الإنسان بأزماتها اقتصاديًا، واجتماعيًا، وإنسانيًا، ولا يغفل دور الإرادة في تجاوز أيّة صعوبات لتحقيق نتائج إيجابيّة. شهد العرض الخاصّ حضور معظم أبطال الفيلم مع غياب لديمة قندلفت، ومحمود نصر، بسبب الالتزامات المترتّبة عليهما. كاميرا "فوشيا" كانت حاضرة،

افتتح المخرج السّوريّ، باسل الخطيب فيلمه "الاعتراف، إنتاج المؤسّسة العامّة للسّينما، وتأليف باسل الخطيب، ومجيد الخطيب، بعرض خاصّ في سينما سيتي بالعاصمة دمشق.

والفيلم من بطولة غسان مسعود، وديمة قندلفت، وكندا حنا، ومحمود نصر، وروبين عيسى، ووائل أبو غزالة، وقمر مرتضى، وغيرهم.

يتناول الفيلم حكاية السوريين بأسلوب إنساني عبر خطوط متعددة، لكنها ترتبط بتأثيرات الحرب على الإنسان، كما ينقل الحالات اليومية التي يمرّ الإنسان بأزماتها اقتصاديًا، واجتماعيًا، وإنسانيًا، ولا يغفل دور الإرادة في تجاوز أيّة صعوبات لتحقيق نتائج إيجابيّة.

شهد العرض الخاصّ حضور معظم أبطال الفيلم مع غياب لديمة قندلفت، ومحمود نصر، بسبب الالتزامات المترتّبة عليهما.

كاميرا "فوشيا" كانت حاضرة، ونقلت أجواء وآراء الفنانين، خلال العرض.