دانا حلبي: أشجع الزواج الثاني.. وما...

مقابلات

دانا حلبي: أشجع الزواج الثاني.. وما شفت أبشع من فستان زفافي!

أكدت الفنانة دانا حلبي أنها ارتبطت في سن مبكرة، معتبرة أنها من مشجعي الزواج الثاني، كون الإنسان يتعلم من تجربته الأولى، مشيرة إلى أنه لا بد من الوقوف عند التفاصيل الصغيرة في العلاقة الزوجية لنجاحها واستمراريتها. وكشفت الفنانة دانا حلبي أنها ارتدت أبشع فستان زفاف يمكن للمرأة ارتداؤه في هذا اليوم الذي لا بد أن يكون مميزًا، مستطردة بالقول :"حتى إنني لم احتفظ بأي صور خاصة بهذه الذكرى". الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة دانا حلبي، التي كشفت على هامش افتتاح الصالة الصيفية في فندق إيدين باي، تفاصيل زواجها الأول. https://youtu.be/xcREesG8NDo

أكدت الفنانة دانا حلبي أنها ارتبطت في سن مبكرة، معتبرة أنها من مشجعي الزواج الثاني، كون الإنسان يتعلم من تجربته الأولى، مشيرة إلى أنه لا بد من الوقوف عند التفاصيل الصغيرة في العلاقة الزوجية لنجاحها واستمراريتها.

وكشفت الفنانة دانا حلبي أنها ارتدت أبشع فستان زفاف يمكن للمرأة ارتداؤه في هذا اليوم الذي لا بد أن يكون مميزًا، مستطردة بالقول :"حتى إنني لم احتفظ بأي صور خاصة بهذه الذكرى".

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الفنانة دانا حلبي، التي كشفت على هامش افتتاح الصالة الصيفية في فندق إيدين باي، تفاصيل زواجها الأول.