جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا

محمد طه: لم أندم على تصريحاتي لفوشيا لهذا السبب.. ومازلت أنا ملك جمال لبنان!

نُشر: آخر تحديث:

تعرض الوصيف الأول وملك جمال لبنان لعام 2018 محمد طه لحملة من الانتقادات العشوائية تجاهه نتيجة تصريحاته الأخيرة لموقع " فوشيا"؛ اذ تحدث عن نفسه بطريقة عدّها البعض قريبة الى حد كبير الى الغرور واصفًا نفسه بأنه أول أجمل شاب في لبنان.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا " مع الوصيف الأول وملك جمال لبنان لعام 2018، متوقفًا عند حملة الانتقادات التي تعرض لها مؤكدًا أنه كان يقصد كل كلمة تفوه بها سابقًا من دون الشعور بالندم أو حتى تأنيب الضمير.

logoأحدث اتجاهات الفن والأزياء والجمال على منصة واحدة
جميع الحقوق محفوظة © 2026 شركة إرم ميديا