سوزان نجم الدين: تجاوزتُ كل ما يدفع...

مقابلات

سوزان نجم الدين: تجاوزتُ كل ما يدفعني إلى الانكسار.. وأولادي يعشقون الفن!

أكدت النجمة السورية سوزان نجم الدين في حديث خاص مع موقع فوشيا أن أية امرأة يمكنها تجاوز كل ما تمرّ به من مصاعب وظروف قاسية عندما تضع أمامها عينيها نجاحها وقوتها وعملها؛ فالأنثى من وجهة نظرها يمكنها أن تتجاوز أشد الظروف حلكة وقسوة بإرادتها وصبرها. وأشارت النجمة السورية إلى أنها حاربت كثيرًا ظروف الحياة، وخاصة بُعدَها عن أبنائها؛ الأمر الذي استطاعت التغلب عليه، كما أشارت إلى أن تربية الأولاد لا ترتبط بالقرب في الضرورة؛ إذ استطاعت مع أبنائها تجاوز مرحلة الغياب. تفاصيل أكثر عن حياة النجمة سوزان نجم الدين، وعن الأنثى الناجحة والمتميزة في هذا الفيديو.. https://youtu.be/SQm4xS6LJBQ  

أكدت النجمة السورية سوزان نجم الدين في حديث خاص مع موقع فوشيا أن أية امرأة يمكنها تجاوز كل ما تمرّ به من مصاعب وظروف قاسية عندما تضع أمامها عينيها نجاحها وقوتها وعملها؛ فالأنثى من وجهة نظرها يمكنها أن تتجاوز أشد الظروف حلكة وقسوة بإرادتها وصبرها.

وأشارت النجمة السورية إلى أنها حاربت كثيرًا ظروف الحياة، وخاصة بُعدَها عن أبنائها؛ الأمر الذي استطاعت التغلب عليه، كما أشارت إلى أن تربية الأولاد لا ترتبط بالقرب في الضرورة؛ إذ استطاعت مع أبنائها تجاوز مرحلة الغياب.

تفاصيل أكثر عن حياة النجمة سوزان نجم الدين، وعن الأنثى الناجحة والمتميزة في هذا الفيديو..