سيرين عبدالنور: أخافُ أنْ يُقتصر وص...

مقابلات

سيرين عبدالنور: أخافُ أنْ يُقتصر وصفي بالجميلة.. وهذه حقيقة تقديمي لبرنامج تلفزيونيّ!

شاركت النجمة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، في معرض "جمالك كن"، الذى امتدّ لثلاثة أيام في بيروت، وضمّ قيادات ناجحة من الفنانات، ومدوّنات الموضة العربيّات والعالميّات، والعديد من الجلسات الحواريّة واللقاءات. والتقت كاميرا "فوشيا"، النجمة اللبنانيّة، على هامش المعرض، وتحدّثت عن موضوع التّنمّر، وكيفيّة محاربته، خاصّة وأنّها كانت إحدى السّيّدات، التي عانت منه عندما كانت نحيفة بشكل مفرط. مشدّدة، على أنّها ظاهرة منتشرة، ولابد من التّصدّي لها. كما علّقت النجمة اللبنانيّة، على مصالحتها مع النجمة، نادين نسيب نجيم، كاشفة في الوقت نفسه، عن حقيقة تقديمها لبرنامج على قناة "MBC".

شاركت النجمة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، في معرض "جمالك كن"، الذى امتدّ لثلاثة أيام في بيروت، وضمّ قيادات ناجحة من الفنانات، ومدوّنات الموضة العربيّات والعالميّات، والعديد من الجلسات الحواريّة واللقاءات.

والتقت كاميرا "فوشيا"، النجمة اللبنانيّة، على هامش المعرض، وتحدّثت عن موضوع التّنمّر، وكيفيّة محاربته، خاصّة وأنّها كانت إحدى السّيّدات، التي عانت منه عندما كانت نحيفة بشكل مفرط. مشدّدة، على أنّها ظاهرة منتشرة، ولابد من التّصدّي لها.

كما علّقت النجمة اللبنانيّة، على مصالحتها مع النجمة، نادين نسيب نجيم، كاشفة في الوقت نفسه، عن حقيقة تقديمها لبرنامج على قناة "MBC".