وفاء موصللي: نعيش في جو افتراضي وهم...

مقابلات

وفاء موصللي: نعيش في جو افتراضي وهمي.. ومحظوظة بشخصيات 2019!

قالت الفنانة السورية، وفاء موصللي، إن لجوء بعض شركات الإنتاج لتصوير أعمال لصالح اليوتيوب يعتبر حلاً جميلاً للهروب من سلطة القنوات الفضائية، من ناحية اختيار الموضوعات وطبيعة الأعمال والهروب من أزمات التسويق. وأكدت موصللي لـ"فوشيا" أن خصوصية الدراما السورية هي بتنوع أبطال العمل الواحد، وتنوع القضايا التي تطرحها، لافتة إلى أنها لا تقف على صف التكنولوجيا بشكل كامل، غير أنها أضحت أمرًا واقعًا. من جانب آخر؛ تحدثت موصللي عن شخصياتها التي قدمتها في رمضان الفائت، معتبرة أنها كانت محظوظة بعدة أعمال قدمتها مؤخرًا منها مسلسل "طريق" و "مسافة أمان" و"حرملك".

قالت الفنانة السورية، وفاء موصللي، إن لجوء بعض شركات الإنتاج لتصوير أعمال لصالح اليوتيوب يعتبر حلاً جميلاً للهروب من سلطة القنوات الفضائية، من ناحية اختيار الموضوعات وطبيعة الأعمال والهروب من أزمات التسويق.

وأكدت موصللي لـ"فوشيا" أن خصوصية الدراما السورية هي بتنوع أبطال العمل الواحد، وتنوع القضايا التي تطرحها، لافتة إلى أنها لا تقف على صف التكنولوجيا بشكل كامل، غير أنها أضحت أمرًا واقعًا.

من جانب آخر؛ تحدثت موصللي عن شخصياتها التي قدمتها في رمضان الفائت، معتبرة أنها كانت محظوظة بعدة أعمال قدمتها مؤخرًا منها مسلسل "طريق" و "مسافة أمان" و"حرملك".