عماد زيادة يُعلّق على أزمة ميريام ف...

مقابلات

عماد زيادة يُعلّق على أزمة ميريام فارس ومقارنتها بشيرين عبدالوهاب!

أعرب الفنان المصري عماد زيادة عن سعادته بردود فعل الجمهور عن دوره في مسلسل "ولد الغلابة" والذي جسّد من خلاله شخصية الرجل الصعيدي، موجهًا الشكر لكل أبطال المسلسل وفي مقدمتهم الفنان أحمد السقا والمخرج محمد سامي الذي ساعده على حفظ الشخصية والإلمام بتفاصيلها. وعلّق زيادة في لقاء خاص مع "فوشيا" على الأزمة الأخيرة التي أثارتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضد مصر، واعتذارها بعد ذلك، مؤكدًا أن كل فنان لديه أخطاء وأن اعتذارها يُنهي المسألة وأنه لا داعي لتضخيم الأمور لأن مصر أكبر من هذه التفاهات. وعن مقارنة الجمهور لتعامل نقابة الموسيقيين مع أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وأزمة ميريام، قال

أعرب الفنان المصري عماد زيادة عن سعادته بردود فعل الجمهور عن دوره في مسلسل "ولد الغلابة" والذي جسّد من خلاله شخصية الرجل الصعيدي، موجهًا الشكر لكل أبطال المسلسل وفي مقدمتهم الفنان أحمد السقا والمخرج محمد سامي الذي ساعده على حفظ الشخصية والإلمام بتفاصيلها.

وعلّق زيادة في لقاء خاص مع "فوشيا" على الأزمة الأخيرة التي أثارتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضد مصر، واعتذارها بعد ذلك، مؤكدًا أن كل فنان لديه أخطاء وأن اعتذارها يُنهي المسألة وأنه لا داعي لتضخيم الأمور لأن مصر أكبر من هذه التفاهات.

وعن مقارنة الجمهور لتعامل نقابة الموسيقيين مع أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وأزمة ميريام، قال زيادة إن النقابة كان يجب أن يكون موقفها أعنف ضدّ شيرين لأنها مصرية ولابد أن تحترم وطنها وتعرف قيمته وقيمة جمهورها.

يُذكر أن زيادة قدّم العديد من الأعمال الفنية، مثل؛ "رمضان مبروك أبو العملين حمودة" مع محمد هنيدي و"أغلى من حياتي" مع الفنان محمد فؤاد ومسلسل "المرافعة"، ومسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان وفيلم "بوحة" مع محمد سعد.