خالد زكي يتحدّث عن مرض عزت أبو عوف....

مقابلات

خالد زكي يتحدّث عن مرض عزت أبو عوف.. ويكشفُ عن عمله الجديد!

كشف الفنان خالد زكي أنه سيُشارك في عمل جديد سيحمل عنوان "بالحب حانعدي"، يقف خلاله إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم سميرة أحمد، حسين فهمي، يوسف شعبان. وتمنّى خالد زكي أن يُحقّق هذا العمل النجاح، مبينًا أنها ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الكاتب والسيناريست يوسف معاطي، إذْ سبق وتشاركا سويًا في كل من "السفارة بالعمارة"، و"طباخ الرئيس" و"صاحب السعادة". الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خالد زكي، إذْ تحدّث عن علاقته بالسوشيال ميديا، متطرقًا إلى مرض النجم عزت أبو عوف وتمنياته له بالشفاء العاجل. https://youtu.be/VqoEqGOU6yQ

كشف الفنان خالد زكي أنه سيُشارك في عمل جديد سيحمل عنوان "بالحب حانعدي"، يقف خلاله إلى جانب كوكبة من النجوم، منهم سميرة أحمد، حسين فهمي، يوسف شعبان.

وتمنّى خالد زكي أن يُحقّق هذا العمل النجاح، مبينًا أنها ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الكاتب والسيناريست يوسف معاطي، إذْ سبق وتشاركا سويًا في كل من "السفارة بالعمارة"، و"طباخ الرئيس" و"صاحب السعادة".

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خالد زكي، إذْ تحدّث عن علاقته بالسوشيال ميديا، متطرقًا إلى مرض النجم عزت أبو عوف وتمنياته له بالشفاء العاجل.