آراء النجوم بعد تكريمهم في مهرجان "...

مقابلات

آراء النجوم بعد تكريمهم في مهرجان "الزمن الجميل".. شاهدي!

نجح طبيب التجميل اللبناني، الدكتور هراتش سغبازريان في وضع بصمة مميزة على الساحة الفنية من خلال تكريم كوكبة من نجوم الزمن الجميل الذين يعتبرون جزءًا لا يتجزأ من الفن الأصيل، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. وحرص الدكتور هراتش سغبازريان هذه السنة، على اختيار أسماء لنجوم يستحقون قول كلمة "شكرًا" على مسيرة نسجت الآلاف من الشخصيات التي ترعرعنا عليها منذ الصغر. وكان من المؤثر جدًا حضور الممثل اللبناني، ميشال تابت، على كرسيه المتحرك، واستلام الجائزة بنفسه، وسط تعاطف الجمهور مع النجم، الذي جسد العديد من الأعمال الدرامية في بلده. وكان من أبرز النجوم المكرمين لعام 2019: نادية الجندي، عفاف شعيب، سميحة

نجح طبيب التجميل اللبناني، الدكتور هراتش سغبازريان في وضع بصمة مميزة على الساحة الفنية من خلال تكريم كوكبة من نجوم الزمن الجميل الذين يعتبرون جزءًا لا يتجزأ من الفن الأصيل، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

وحرص الدكتور هراتش سغبازريان هذه السنة، على اختيار أسماء لنجوم يستحقون قول كلمة "شكرًا" على مسيرة نسجت الآلاف من الشخصيات التي ترعرعنا عليها منذ الصغر.

وكان من المؤثر جدًا حضور الممثل اللبناني، ميشال تابت، على كرسيه المتحرك، واستلام الجائزة بنفسه، وسط تعاطف الجمهور مع النجم، الذي جسد العديد من الأعمال الدرامية في بلده.

وكان من أبرز النجوم المكرمين لعام 2019: نادية الجندي، عفاف شعيب، سميحة أيوب، خالد زكي، هند رستم، محمد مختار ، صباح الجزائري، أمل خضير، سلمى المصري، ميشال تابت، روميو لحود، رينيه الديك، سيمون أسمر، أنطوان غندور، سامي خياط .

موقع "فوشيا" كان حاضرًا خلال حفل التكريم، وعاد بالتقرير التالي: