ميس حمدان: عايزة اتجوز.. ولستُ من ه...

مقابلات

ميس حمدان: عايزة اتجوز.. ولستُ من هواة المكياج!

علّقت الفنّانة الأردنية، ميس حمدان، على ردود أفعال الجمهور، بعد تنزيل صورها، في حالة إذا تحوّلت إلى رجل، باستخدام فلتر ببرنامج "سناب شات"، مشيرة، إلى أنّها كانت تتوقّع أنْ تشبه الفنان تامر حسني، ولكن الصّورة صدمتها تمامًا. وأوضحت ميس، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنّ هناك شبهًا كبيرًا، بينها وبين شقيقتها الفنانة، مي سليم، وخاصّة إذا كانتا على طبيعتهما دون مكياج، مضيفة، أنّها ليست من هواة وضع مكياج كامل. وتابعت: "ولكن نظرًا لكوني نجمة ومثل أعلى للعديد من البنات فلابد أن أظهر مكياجي ولكنني بين كل فترة وأخرى أطل على جمهوري بإطلالة طبيعية". وفي فيديو "فوشيا"، كشفت ميس حمدان، عن

علّقت الفنّانة الأردنية، ميس حمدان، على ردود أفعال الجمهور، بعد تنزيل صورها، في حالة إذا تحوّلت إلى رجل، باستخدام فلتر ببرنامج "سناب شات"، مشيرة، إلى أنّها كانت تتوقّع أنْ تشبه الفنان تامر حسني، ولكن الصّورة صدمتها تمامًا.

وأوضحت ميس، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنّ هناك شبهًا كبيرًا، بينها وبين شقيقتها الفنانة، مي سليم، وخاصّة إذا كانتا على طبيعتهما دون مكياج، مضيفة، أنّها ليست من هواة وضع مكياج كامل.

وتابعت: "ولكن نظرًا لكوني نجمة ومثل أعلى للعديد من البنات فلابد أن أظهر مكياجي ولكنني بين كل فترة وأخرى أطل على جمهوري بإطلالة طبيعية".

وفي فيديو "فوشيا"، كشفت ميس حمدان، عن حالتها العاطفية، وهل أنّ فكرة الارتباط موجودة حاليًا، أم لا.