ريهام عبدالغفور: تمنيت لو قبل الناس...

مقابلات

ريهام عبدالغفور: تمنيت لو قبل الناس ندمي في "زي الشمس".. وهذا سر تغيير نهاية المسلسل!

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور عن دور المخرجة كاملة أبو ذكري في رسم الملامح الخارجية لشخصية "فريدة"، التي جسدتها بمسلسل "زي الشمس"، من حيث لون الشعر وطريقة الزي والتاتوه الذي كان مرسومًا على رقبتها، موضحة أنها أخذت كورسات في الرسم والتعايش مع بعض أصدقائها الرسامين للإلمام بالشخصية. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا": إن شخصية "فريدة" كانت مختلفة، وبها بعد إنساني، فهي أكثر شخصية تعذبت بسبب ارتكابها خطأ في حق شقيقتها، مشيرة إلى أنها على المستوى الشخصي يمكن أن تسامح أي شخص حتى شقيقتها، لو تعرضت لمثل هذه النوعية من الخيانة، بشرط ألا يتعرض أولادها للخطر. وأضافت عبدالغفور أن مشهد

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور عن دور المخرجة كاملة أبو ذكري في رسم الملامح الخارجية لشخصية "فريدة"، التي جسدتها بمسلسل "زي الشمس"، من حيث لون الشعر وطريقة الزي والتاتوه الذي كان مرسومًا على رقبتها، موضحة أنها أخذت كورسات في الرسم والتعايش مع بعض أصدقائها الرسامين للإلمام بالشخصية.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا": إن شخصية "فريدة" كانت مختلفة، وبها بعد إنساني، فهي أكثر شخصية تعذبت بسبب ارتكابها خطأ في حق شقيقتها، مشيرة إلى أنها على المستوى الشخصي يمكن أن تسامح أي شخص حتى شقيقتها، لو تعرضت لمثل هذه النوعية من الخيانة، بشرط ألا يتعرض أولادها للخطر.

وأضافت عبدالغفور أن مشهد الغرق هو أصعب مشهد قامت بتصويره في المسلسل، بسبب الملابس الكثيرة والبالطو الأحمر الذي كانت ترتديه، لافتة إلى أنها ستحتفظ بهذا البالطو لربط الجمهور بينه وبين شخصية "فريدة".

وتابعت أن تسريب النهاية الخاصة بالمسلسل الإيطالي الذي تم اقتباس منه قصة "زي الشمس"، اضطر المؤلف لتغيير نهاية المسلسل، مؤكدة أنها لاتعلم حقيقة وجود جزء ثان من المسلسل حتى الآن أم لا.

وكشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور في فيديو "فوشيا" عن ردود فعل أولادها وزوجها ووالدها الفنان أشرف عبدالغفور على شخصية "فريدة".