مقابلات

دانا حلبي: لهذا السّبب اخترتُ هدى شعراوي.. كنتُ ضيفة "حلوة" في الهيبة!

دانا حلبي: لهذا السّبب اخترتُ هدى ش...

كشفتْ الفنّانة، دانا حلبي، عن سبب الرّهبة التي تعيشها فور صعودها على المسرح، رغم أنّها أحيتْ العديد من الحفلات الغنائيّة. وتحدّثت "حلبي" لـ"فوشيا"، عن أعمالها الأخيرة، وخاصّة "أنا حنان"، و"يا قضامة مغبرة"، التي تعاونتْ من خلالها مع الممثّلة هدى الشعراوي، وحظيتْ برواج على السّاحة الفنيّة. وتطرّقتْ الفنّانة في حديثها أيضًا، عن مختلف الأمور المتعلّقة بمسيرتها الفنيّة، موجّهة رسالة إلى من يحاول محاربتها، أو التّأثير على نجاحها . يُذكر، أنّ دانا حلبي قد شاركتْ في السّباق الدراميّ الرّمضانيّ، بحلولها ضيفة شرف في مسلسل "الهيبة -الحصاد"، فضلاً عن دورها في مسلسل " الحرملك" إذْ وقفت امام كوكبة من نجوم العالم العربيّ.

كشفتْ الفنّانة، دانا حلبي، عن سبب الرّهبة التي تعيشها فور صعودها على المسرح، رغم أنّها أحيتْ العديد من الحفلات الغنائيّة.

وتحدّثت "حلبي" لـ"فوشيا"، عن أعمالها الأخيرة، وخاصّة "أنا حنان"، و"يا قضامة مغبرة"، التي تعاونتْ من خلالها مع الممثّلة هدى الشعراوي، وحظيتْ برواج على السّاحة الفنيّة.

وتطرّقتْ الفنّانة في حديثها أيضًا، عن مختلف الأمور المتعلّقة بمسيرتها الفنيّة، موجّهة رسالة إلى من يحاول محاربتها، أو التّأثير على نجاحها .

يُذكر، أنّ دانا حلبي قد شاركتْ في السّباق الدراميّ الرّمضانيّ، بحلولها ضيفة شرف في مسلسل "الهيبة -الحصاد"، فضلاً عن دورها في مسلسل " الحرملك" إذْ وقفت امام كوكبة من نجوم العالم العربيّ.

اترك تعليقاً