محمد لطفي: الفنان المصري يتهافت على...

مقابلات

محمد لطفي: الفنان المصري يتهافت على مشهد واحد بأميركا.. والسبكي قادنا للعالمية!

قال الفنان المصري، محمد لطفي، إنه أكثر شخص شارك في فيلم "حملة فرعون" ويعرف القيمة الكبيرة للملاكم مايك تايسون، موضحًا أنه بوصفه ملاكمًا قديمًا فهو يعرف القيمة الرياضية والمعنوية لحضور نجم كبير في مجال الملاكمة مثل تايسون للمشاركة في فيلم مصري. ووجه لطفي في تصريحات إعلامية خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "حملة فرعون"، كلمة شكر وتحية كبيرة للمنتج محمد السبكي الذي استطاع أن يصل بالفيلم المصري إلى العالمية من خلال إحضاره هؤلاء النجوم العالميين. وعن اختلاف أدواره في الفترة الأخيرة وابتعاده عن الكوميديا، قال الفنان المصري محمد لطفي إن كل فنان يمر في حياته ببعض الفترات المختلفة فيقدم الدراما

قال الفنان المصري، محمد لطفي، إنه أكثر شخص شارك في فيلم "حملة فرعون" ويعرف القيمة الكبيرة للملاكم مايك تايسون، موضحًا أنه بوصفه ملاكمًا قديمًا فهو يعرف القيمة الرياضية والمعنوية لحضور نجم كبير في مجال الملاكمة مثل تايسون للمشاركة في فيلم مصري.

ووجه لطفي في تصريحات إعلامية خلال حضوره حفل العرض الخاص لفيلم "حملة فرعون"، كلمة شكر وتحية كبيرة للمنتج محمد السبكي الذي استطاع أن يصل بالفيلم المصري إلى العالمية من خلال إحضاره هؤلاء النجوم العالميين.

وعن اختلاف أدواره في الفترة الأخيرة وابتعاده عن الكوميديا، قال الفنان المصري محمد لطفي إن كل فنان يمر في حياته ببعض الفترات المختلفة فيقدم الدراما والتراجيديا والكوميديا.