رنا سماحة تدافع عن بسمة وهبة.. وهذه...

مقابلات

رنا سماحة تدافع عن بسمة وهبة.. وهذه الفنانة لفتت أنظارها بدراما رمضان!

قالت الفنانة المصرية رنا سماحة، إنها لا يمكن أن تحمّل الإعلامية بسمة وهبة، وحدها، مسؤولية قرار منع برنامجها "شيخ الحارة"، مشيرة إلى أن المسؤولية مشتركة بينها وبين الضيوف الذين حضروا البرنامج؛ لأنهم جاءوا إليها ويعلمون فتح ملفات وكشف أسرار حساسة في حياتهم الخاصة. وأضافت سماحة لـ"فوشيا"، أنها آخر فنانة يفكر بها معدو هذه البرامج في عمل لقاء معها؛ لأنها لا تملك أي أسرار أو فضائح في حياتها. وصرحت أنها لم تشعر بالغضب أو الحزن لعدم ظهورها في دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "أفراح إبليس"؛ لأن العمل ضخم ويتكون من 60 حلقة ولابد من عرضه متسلسلاً. وأوضحت أنه تم تأجيل

قالت الفنانة المصرية رنا سماحة، إنها لا يمكن أن تحمّل الإعلامية بسمة وهبة، وحدها، مسؤولية قرار منع برنامجها "شيخ الحارة"، مشيرة إلى أن المسؤولية مشتركة بينها وبين الضيوف الذين حضروا البرنامج؛ لأنهم جاءوا إليها ويعلمون فتح ملفات وكشف أسرار حساسة في حياتهم الخاصة.

وأضافت سماحة لـ"فوشيا"، أنها آخر فنانة يفكر بها معدو هذه البرامج في عمل لقاء معها؛ لأنها لا تملك أي أسرار أو فضائح في حياتها.

وصرحت أنها لم تشعر بالغضب أو الحزن لعدم ظهورها في دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "أفراح إبليس"؛ لأن العمل ضخم ويتكون من 60 حلقة ولابد من عرضه متسلسلاً.

وأوضحت أنه تم تأجيل مسلسلها "كتف قانوني" أيضًا والذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان الجاري.