دانييلا رحمة : "الكاتب" فاجأ الجمهو...

مقابلات

دانييلا رحمة : "الكاتب" فاجأ الجمهور.. وهذا ردّي على من اتهمني بالتكرار!

كشفت النجمة اللبنانية، دانييلا رحمة، عن تفاصيل جديدة متعلّقة بشخصية "مجدولين" التي أدّتها في المسلسل الدرامي الرمضاني "الكاتب"، إضافةً إلى معاناتها مع اللغة العربية، وغيرها من الأمور المتعلقة بالشخصية التي وجدت صدى كبيرًا بين الجمهور. وألقتْ رحمة الضوء من خلال "مجدولين" على المرأة التي تعاني العديد من المشاكل النفسية منذ صغيرها، ومحاولتها المضي قدمًا في حياتها ومزاولة مهنة المحاماة، فضلاً عن عيش قصة حب "أفلاطونية" مع الكاتب "يونس جبران"، الذي لطالما أُعجبت به، مما جعلها تنتهز الوقت المناسب للتقرّب منه. كاميرا "فوشيا" التقت بالنجمة اللبنانية على هامش السحور الرمضاني الذي أقامته شركة "إيغل فيلمز"، وعادت بالحوار التالي معها.

كشفت النجمة اللبنانية، دانييلا رحمة، عن تفاصيل جديدة متعلّقة بشخصية "مجدولين" التي أدّتها في المسلسل الدرامي الرمضاني "الكاتب"، إضافةً إلى معاناتها مع اللغة العربية، وغيرها من الأمور المتعلقة بالشخصية التي وجدت صدى كبيرًا بين الجمهور.

وألقتْ رحمة الضوء من خلال "مجدولين" على المرأة التي تعاني العديد من المشاكل النفسية منذ صغيرها، ومحاولتها المضي قدمًا في حياتها ومزاولة مهنة المحاماة، فضلاً عن عيش قصة حب "أفلاطونية" مع الكاتب "يونس جبران"، الذي لطالما أُعجبت به، مما جعلها تنتهز الوقت المناسب للتقرّب منه.

كاميرا "فوشيا" التقت بالنجمة اللبنانية على هامش السحور الرمضاني الذي أقامته شركة "إيغل فيلمز"، وعادت بالحوار التالي معها.