أمل رزق عن سبب عدم مشاركتها في "شيخ...

مقابلات

أمل رزق عن سبب عدم مشاركتها في "شيخ الحارة": ليس لدي فضائح!

قالت الفنانة المصرية، أمل رزق، إنها لا تستطيع تقييم مدى إمكانية تحمل الفنانة ياسمين صبري مسؤولية بطولة مسلسل وحدها، مشيرة إلى أنها موهوبة وتتمتع بكل مواصفات النجومية. وأضافت أمل لـ "فوشيا" خلال حضورها حفل سحور روتانا السنوي، أنها متابعة لبعض مسلسلات رمضان ومنها "ولد الغلابة" الذي تألق فيه الفنان أحمد السقا وتفوق على نفسه، في تجسيد الشاب الصعيدي الهادئ والمتعلم، حسب قولها. وعن آخر أعمالها الفنية ورأيها في المشاركة ببرامج تنشر الفضائح مثل "شيخ الحارة"، قالت أمل إنها تستعد خلال الفترة القادمة للمشاركة في عمل سينمائي تعود به إلى شاشة السينما، موضحة أن فريق الإعداد في البرامج لن يقدموا لها

قالت الفنانة المصرية، أمل رزق، إنها لا تستطيع تقييم مدى إمكانية تحمل الفنانة ياسمين صبري مسؤولية بطولة مسلسل وحدها، مشيرة إلى أنها موهوبة وتتمتع بكل مواصفات النجومية.

وأضافت أمل لـ "فوشيا" خلال حضورها حفل سحور روتانا السنوي، أنها متابعة لبعض مسلسلات رمضان ومنها "ولد الغلابة" الذي تألق فيه الفنان أحمد السقا وتفوق على نفسه، في تجسيد الشاب الصعيدي الهادئ والمتعلم، حسب قولها.

وعن آخر أعمالها الفنية ورأيها في المشاركة ببرامج تنشر الفضائح مثل "شيخ الحارة"، قالت أمل إنها تستعد خلال الفترة القادمة للمشاركة في عمل سينمائي تعود به إلى شاشة السينما، موضحة أن فريق الإعداد في البرامج لن يقدموا لها أي دعوة؛ لأنها فنانة ليس لديها أسرار أو فضائح.