تامر أمين يكشف رأيه بإيقاف "شيخ الح...

مقابلات

تامر أمين يكشف رأيه بإيقاف "شيخ الحارة".. وتطورات أزمته مع سما المصري ودينا!

شدد الإعلامي المصري تامر أمين، على ضرورة تقبل أي قرارات يصدرها المجلس الأعلى للإعلام، حتى لو كانت ضد مصالحنا، في إشارة إلى إيقاف برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة. وأضاف تامر في تصريحات لـ"فوشيا"، أن قرار الإيقاف تم لمدة شهر فقط، ولم تتقدم الإعلامية بسمة وهبة باستقالتها. وتابع: "جميعنا نعمل في مجال يشرف عليه وينظمه ويضع قوانينه جهة مسؤولة عن المحافظة على عقل الجمهور والمادة الإعلامية التي تقدم له، وتستطيع أن تعاقب أي شخص يخالف هذه التعليمات والنظم". وأشار أمين إلى أنه لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وبين أي فنان أو فنانة، ولكنه يقوم بدوره في نقد الأفعال السلبية

شدد الإعلامي المصري تامر أمين، على ضرورة تقبل أي قرارات يصدرها المجلس الأعلى للإعلام، حتى لو كانت ضد مصالحنا، في إشارة إلى إيقاف برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة.

وأضاف تامر في تصريحات لـ"فوشيا"، أن قرار الإيقاف تم لمدة شهر فقط، ولم تتقدم الإعلامية بسمة وهبة باستقالتها.

وتابع: "جميعنا نعمل في مجال يشرف عليه وينظمه ويضع قوانينه جهة مسؤولة عن المحافظة على عقل الجمهور والمادة الإعلامية التي تقدم له، وتستطيع أن تعاقب أي شخص يخالف هذه التعليمات والنظم".

وأشار أمين إلى أنه لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وبين أي فنان أو فنانة، ولكنه يقوم بدوره في نقد الأفعال السلبية والإشادة بالإيجابيات ويقدمها للجمهور؛ لأن هذا هو واجبه، موضحًا أن هناك بعض النجوم يتقبلون المديح فقط ويزعجهم النقد إذا قاموا بأفعال خاطئة.

وكشف تامر أمين، تفاصيل المصالحة بينه وبين الراقصة دينا، وآخر تطورات أزمته مع سما المصري.