مقابلات

سيرين عبد النور: لم أُسئ للإعلام في الهيبة.. وهذه رسالتي لمن يفكر بمحاربتي!

سيرين عبد النور: لم أُسئ للإعلام في...

استطاعت الممثلة، سيرين عبد النور، ترك بصمتها في السباق الرمضاني الحالي، قبل أيام من نهايته، وذلك من خلال تجسيدها لشخصية "نور رحمة " في مسلسل " الهيبة - الحصاد ". وعبرت سيرين عبد النور، خلال لقائها مع "فوشيا"، عن سعادتها بخوضها هذه التجربة، مؤكدة على الكيمياء التي تجمعها مع النجم تيم حسن. وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تسئ إلى مهنة الإعلام، مُشددة على أنها تعاطفت كثيرًا مع الشخصية في المسلسل، مشيرة إلى أنها متواجدة فعلاً على الساحة الإعلامية. والتقى موقع "فوشيا" سيرين عبد النور على هامش السحور الذي أقامته شركة "الصباح" لمناسبة مرور 65 سنة على انطلاقتها.

استطاعت الممثلة، سيرين عبد النور، ترك بصمتها في السباق الرمضاني الحالي، قبل أيام من نهايته، وذلك من خلال تجسيدها لشخصية "نور رحمة " في مسلسل " الهيبة - الحصاد ".

وعبرت سيرين عبد النور، خلال لقائها مع "فوشيا"، عن سعادتها بخوضها هذه التجربة، مؤكدة على الكيمياء التي تجمعها مع النجم تيم حسن.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها لم تسئ إلى مهنة الإعلام، مُشددة على أنها تعاطفت كثيرًا مع الشخصية في المسلسل، مشيرة إلى أنها متواجدة فعلاً على الساحة الإعلامية.

والتقى موقع "فوشيا" سيرين عبد النور على هامش السحور الذي أقامته شركة "الصباح" لمناسبة مرور 65 سنة على انطلاقتها.

اترك تعليقاً