نيكولا معوض: هذا ما لفتني بخطيبتي.....

مقابلات

نيكولا معوض: هذا ما لفتني بخطيبتي.. وتركيزي الأكبر على الدراما المصرية!

كشف الممثل نيكولا معوض عن علاقته بخطيبته الممثلة لارا رين، وبالإضافة إلى الشيء الذي لفت انتباهه نحوها، وكان سببًا في اختياره لأن تكون شريكة حياته، وذلك خلال مشاركتهما في إحدى المناسبات. كما تحدث معوض خلال لقائه مع "فوشيا" عن الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، خاصة وأن تركيزه في الآونة الأخيرة أصبح على المشاركة في الأعمال الدرامية المصرية، وكذلك تأنيه باختيار أدواره في لبنان، وهذا ما جعله يحقق نجاحًا كبيرًا. من جهة ثانية، يتحضر الممثل نيكولا معوض للسفر إلى لوس أنجلوس للمشاركة بلعب دور النبي إبراهيم في الفيلم الأميركي الطويل his only son؛ إذ اختير من بين 1700 ممثل من حول العالم

كشف الممثل نيكولا معوض عن علاقته بخطيبته الممثلة لارا رين، وبالإضافة إلى الشيء الذي لفت انتباهه نحوها، وكان سببًا في اختياره لأن تكون شريكة حياته، وذلك خلال مشاركتهما في إحدى المناسبات.

كما تحدث معوض خلال لقائه مع "فوشيا" عن الأمور المتعلقة بمسيرته الفنية، خاصة وأن تركيزه في الآونة الأخيرة أصبح على المشاركة في الأعمال الدرامية المصرية، وكذلك تأنيه باختيار أدواره في لبنان، وهذا ما جعله يحقق نجاحًا كبيرًا.

من جهة ثانية، يتحضر الممثل نيكولا معوض للسفر إلى لوس أنجلوس للمشاركة بلعب دور النبي إبراهيم في الفيلم الأميركي الطويل his only son؛ إذ اختير من بين 1700 ممثل من حول العالم لتجسيد هذا الدور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً