مقابلات

مديحة كنيفاتي مستاءة من حصر المسلسلات برمضان.. وتفكّر بهذا القرار!

مديحة كنيفاتي مستاءة من حصر المسلسل...

تواصل الفنانة السورية مديحة كنيفاتي، تصوير شخصيتها في مسلسل "العاشق" إخراج علي علي، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الدرامي الرمضاني. وقالت كنيفاتي لـ"فوشيا" إن معظم وقتها تقضيه في موقع التصوير برغم انتصاف شهر رمضان المبارك، مبينة أن شخصيتها "خاطف" الشقيقة الصغرى للملكة شغب أغرتها؛ لما تتمتع به من قوة ومن دلع، إضافة إلى قصة الحب المختلفة التي تعيشها ضمن العمل. وحول إطلالتها في العمل؛ أكدت كنيفاتي أنها تتدخل بالاتفاق مع مصممي المكياج والشعر والأزياء للخروج بإطلالة مناسبة للشخصية، ترضي الممثل بشكل عام.  

تواصل الفنانة السورية مديحة كنيفاتي، تصوير شخصيتها في مسلسل "العاشق" إخراج علي علي، والذي يعرض حاليا ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

وقالت كنيفاتي لـ"فوشيا" إن معظم وقتها تقضيه في موقع التصوير برغم انتصاف شهر رمضان المبارك، مبينة أن شخصيتها "خاطف" الشقيقة الصغرى للملكة شغب أغرتها؛ لما تتمتع به من قوة ومن دلع، إضافة إلى قصة الحب المختلفة التي تعيشها ضمن العمل.

وحول إطلالتها في العمل؛ أكدت كنيفاتي أنها تتدخل بالاتفاق مع مصممي المكياج والشعر والأزياء للخروج بإطلالة مناسبة للشخصية، ترضي الممثل بشكل عام.

 

اترك تعليقاً