مقابلات

أسامة منير يروي تجربته مع مقلب رامز جلال.. ويرفضُ مهاجمة البرنامج!

أسامة منير يروي تجربته مع مقلب رامز...

كشف الإعلامي المصري الشهير أسامة منير عن كواليس ظهوره مع رامز جلال في إحدى حلقات برنامج المقالب الذي يُقدّمه منذ سنوات، لافتًا إلى أنّ رامز استدرجه في برنامج "رامز توت عنخ آمون" لكنه لم يكن يعرف أنه مقلب. ورفض منير في لقاء مع "فوشيا" مهاجمة هذه النوعية من البرامج باعتبارها إحدى إفرازات المرحلة الحالية وفق مبدأ التجديد الذي يطرأ على الأعمال الفنية في رمضان بديلاً للفوازير التي كانت تُقدّم في السابق. ورفض الإعلامي المصري إمكانية المشاركة في برنامج مقالب من قبيل الاستعانة بمذيعين لاستدراج الضيوف إلى البرنامج، لكنه تمسّك بفكرة أنّ تلك البرامج تخضع للذوق العام ولها محبوها.

كشف الإعلامي المصري الشهير أسامة منير عن كواليس ظهوره مع رامز جلال في إحدى حلقات برنامج المقالب الذي يُقدّمه منذ سنوات، لافتًا إلى أنّ رامز استدرجه في برنامج "رامز توت عنخ آمون" لكنه لم يكن يعرف أنه مقلب.

ورفض منير في لقاء مع "فوشيا" مهاجمة هذه النوعية من البرامج باعتبارها إحدى إفرازات المرحلة الحالية وفق مبدأ التجديد الذي يطرأ على الأعمال الفنية في رمضان بديلاً للفوازير التي كانت تُقدّم في السابق.

ورفض الإعلامي المصري إمكانية المشاركة في برنامج مقالب من قبيل الاستعانة بمذيعين لاستدراج الضيوف إلى البرنامج، لكنه تمسّك بفكرة أنّ تلك البرامج تخضع للذوق العام ولها محبوها.

اترك تعليقاً