دانييلا رحمة: كنت أرتجفُ أمام باسل...

مقابلات

دانييلا رحمة: كنت أرتجفُ أمام باسل خياط.. ومصدومة لما سمعته عن نادين نجيم!

تُجسّد الممثّلة، دانييلا رحمة، دور "ماجدلين" في مسلسل "الكاتب"، الذي تُشارك فيه بدراما رمضان، لتُجدّد الثنائية مع الممثل السّوريّ، باسل خياط، والتي نجحتْ بشكل كبير في رمضان الماضي. وقالت دانييلا لـ"فوشيا"، إنّها تحضّرتْ لتجسيد شخصيّة "ماجدلين"، من خلال الدروس التي خضعتْ لها، بهدف اتقانها للغة العربيّة، نظرًا لصعوبة المصطلحات المستخدمة بالعمل، خاصّة وأنّها تتقمّص دور محاميّة، تحاول الدّفاع عن "يونس جبران" (باسل خياط) بهدف مساعدته على الخروج من مأزقه . كما كشفتْ الممثّلة عن تفاصيل جديدة، من دورها في مسلسل "الكاتب"، الذي تراهن على نجاحه. متطرّقة للحديث عمّا تتعرّض له الممثّلة، نادين نسيب نجيم، في الآونة الأخيرة من هجوم، بسبب

تُجسّد الممثّلة، دانييلا رحمة، دور "ماجدلين" في مسلسل "الكاتب"، الذي تُشارك فيه بدراما رمضان، لتُجدّد الثنائية مع الممثل السّوريّ، باسل خياط، والتي نجحتْ بشكل كبير في رمضان الماضي.

وقالت دانييلا لـ"فوشيا"، إنّها تحضّرتْ لتجسيد شخصيّة "ماجدلين"، من خلال الدروس التي خضعتْ لها، بهدف اتقانها للغة العربيّة، نظرًا لصعوبة المصطلحات المستخدمة بالعمل، خاصّة وأنّها تتقمّص دور محاميّة، تحاول الدّفاع عن "يونس جبران" (باسل خياط) بهدف مساعدته على الخروج من مأزقه .

كما كشفتْ الممثّلة عن تفاصيل جديدة، من دورها في مسلسل "الكاتب"، الذي تراهن على نجاحه. متطرّقة للحديث عمّا تتعرّض له الممثّلة، نادين نسيب نجيم، في الآونة الأخيرة من هجوم، بسبب اتّهامها بنكران فضل النّجوم السّوريّين عليها .


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً