رجاء الجداوي: حفيدتي مالهاش بالفنّ....

مقابلات

رجاء الجداوي: حفيدتي مالهاش بالفنّ..وهذه طقوسي في رمضان!

قالت الفنانة المصريّة، رجاء الجداوي، إنّها لن تشارك في دراما رمضان المقبل، لأنّ الأعمال التي تعاقدتْ عليها تمّ تأجيلها إلى بعد رمضان، موضّحة، أنّ هناك العديد من النّجوم الكبار، لن يشاركوا في رمضان هذا العام، مثل الفنان الكبير، عادل إمام. وأضافتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنّ أزمة الإنتاج التي يمرّ بها الوسط الفنيّ، ستضرّ العمّال أكثر من الفنانين، ولكنّها يمكن أنْ تعود بفائدة، من حيث جودة الأعمال، والدّقة في اختيارها. مشيرة، إلى أنّ حفيدتها "روضة"، لا تفكّر في دخول المجال الفنيّ، بسبب حياتها ودراستها الألمانيّة. وأشارتْ الجداوي، إلى أنّها مع التعديلات الدستورية في مصر، لأنّ هناك تغيرات اقتصاديّة، وسياسيّة، تجبرنا

قالت الفنانة المصريّة، رجاء الجداوي، إنّها لن تشارك في دراما رمضان المقبل، لأنّ الأعمال التي تعاقدتْ عليها تمّ تأجيلها إلى بعد رمضان، موضّحة، أنّ هناك العديد من النّجوم الكبار، لن يشاركوا في رمضان هذا العام، مثل الفنان الكبير، عادل إمام.

وأضافتْ في لقاء خاصّ مع "فوشيا"، أنّ أزمة الإنتاج التي يمرّ بها الوسط الفنيّ، ستضرّ العمّال أكثر من الفنانين، ولكنّها يمكن أنْ تعود بفائدة، من حيث جودة الأعمال، والدّقة في اختيارها. مشيرة، إلى أنّ حفيدتها "روضة"، لا تفكّر في دخول المجال الفنيّ، بسبب حياتها ودراستها الألمانيّة.

وأشارتْ الجداوي، إلى أنّها مع التعديلات الدستورية في مصر، لأنّ هناك تغيرات اقتصاديّة، وسياسيّة، تجبرنا على تعديل بعض الموادّ، مشدّدة على ضرورة وقوف المواطنين جميعًا، بجانب مصر، للحفاظ عليها.

وكشفتْ الفنانة رجاء الجداوي، في فيديو "فوشيا"، عن طقوسها في رمضان، وكيف تقضي أوقاتها مع عائلتها.