ما موقف وليد توفيق وعلاء زلزلي من ت...

مقابلات

ما موقف وليد توفيق وعلاء زلزلي من تهديد ريما الرحباني لمن يؤدي أغاني فيروز؟

وجّهت المخرجة، ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز، رسالة شديدة اللهجة، إلى كلّ فنان يريد أن يغنّي أغاني فيروز، حيث هدّدت باللجوء إلى القضاء والملاحقات القانونية وهيئة "الساسيم" إذا ما تمّ التعدي على أغاني والدتها والأخوين الرحباني. وحددت الرحباني ثلاثة شروط لأي شخص يريد أن يقدم أيّة مقطوعة لفيروز وهي: عدم التحريف بالأغاني، دفع مستحقات الآداء العلني، عدم التسجيل أو التصوير أو الاستغلال أو التوثيق. وفي هذا السياق؛ أبدى النجمان وليد توفيق وعلاء زلزلي خلال حديثهما مع "فوشيا" عن وجهة نظرهما تجاه تهديد المخرجة ريما الرحباني لمن يغنّي أغاني والدتها. التفاصيل عبر الفيديو التالي:

وجّهت المخرجة، ريما الرحباني، ابنة الفنانة فيروز، رسالة شديدة اللهجة، إلى كلّ فنان يريد أن يغنّي أغاني فيروز، حيث هدّدت باللجوء إلى القضاء والملاحقات القانونية وهيئة "الساسيم" إذا ما تمّ التعدي على أغاني والدتها والأخوين الرحباني.

وحددت الرحباني ثلاثة شروط لأي شخص يريد أن يقدم أيّة مقطوعة لفيروز وهي: عدم التحريف بالأغاني، دفع مستحقات الآداء العلني، عدم التسجيل أو التصوير أو الاستغلال أو التوثيق.

وفي هذا السياق؛ أبدى النجمان وليد توفيق وعلاء زلزلي خلال حديثهما مع "فوشيا" عن وجهة نظرهما تجاه تهديد المخرجة ريما الرحباني لمن يغنّي أغاني والدتها.

التفاصيل عبر الفيديو التالي: