مقابلات

إليسا حول نقل أغانيها من "أنغامي": لا تباركولي لأنني تابعة لروتانا!

إليسا حول نقل أغانيها من "أنغامي":...

علّقت النجمة اللبنانية إليسا للمرة الأولى إعلاميًا على الجدل المُثار بشأن القرار الذي اتّخذته شركة روتانا للصّوتيات والمرئيات، بحذف أغانيها من "أنغامي"، الشّهير، وضمّ أغانيها للتطبيق الجديد "ديزر". كما تحدثت النجمة اللبنانية لـ"فوشيا" على هامش حفلها الذي أحيته بمدينة جدة، مساء الجمعة، عن النصف مليار متابع الذين اختفوا عن تطبيق أنغامي. وعبرت إليسا عن سعادتها بحفلها في جدة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع حضورها إلى السعودية لإقامة حفل غنائي مع العشاء وحضور العائلات، مشيرة إلى أنه لم يعد هناك بلدًا عربيًا تواجه فيه مشكلة الغناء.

علّقت النجمة اللبنانية إليسا للمرة الأولى إعلاميًا على الجدل المُثار بشأن القرار الذي اتّخذته شركة روتانا للصّوتيات والمرئيات، بحذف أغانيها من "أنغامي"، الشّهير، وضمّ أغانيها للتطبيق الجديد "ديزر".

كما تحدثت النجمة اللبنانية لـ"فوشيا" على هامش حفلها الذي أحيته بمدينة جدة، مساء الجمعة، عن النصف مليار متابع الذين اختفوا عن تطبيق أنغامي.

وعبرت إليسا عن سعادتها بحفلها في جدة، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع حضورها إلى السعودية لإقامة حفل غنائي مع العشاء وحضور العائلات، مشيرة إلى أنه لم يعد هناك بلدًا عربيًا تواجه فيه مشكلة الغناء.

اترك تعليقاً