إيمان أيوب: سيجارة حرقت رموشي.. وهذ...

مقابلات

إيمان أيوب: سيجارة حرقت رموشي.. وهذه حقيقة إنتاج "البيت الكبير 3"!

أعربت الفنانة المصرية، إيمان أيوب، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "البيت الكبير"، ورأي النقاد والجمهور في دورها، موضحة أن هذا العمل أعادها مرة أخرى لجمهورها بعد فترة غياب طويلة. وقالت إيمان لـ"فوشيا" إنها اعتذرت عن المشاركة في الفيلم السينمائي "ريكورد" لارتباطها في ذات الوقت بتصوير "البيت الكبير". وأشارت إلى أنها كانت ستطل على جمهورها سينمائيًا من خلال فيلم تجسيدها دور السيدة "مريم" ولكن العمل توقف وتم تأجيله لأجل غير مسمى. وكشفت الفنانة المصرية إيمان أيوب في فيديو "فوشيا" حقيقة إنتاج جزء ثالث من "البيت الكبير" وأهم الكواليس التي جمعتها بأبطال المسلسل والتي كانت ستتسبب في حرق فستانها.

أعربت الفنانة المصرية، إيمان أيوب، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "البيت الكبير"، ورأي النقاد والجمهور في دورها، موضحة أن هذا العمل أعادها مرة أخرى لجمهورها بعد فترة غياب طويلة.

وقالت إيمان لـ"فوشيا" إنها اعتذرت عن المشاركة في الفيلم السينمائي "ريكورد" لارتباطها في ذات الوقت بتصوير "البيت الكبير".

وأشارت إلى أنها كانت ستطل على جمهورها سينمائيًا من خلال فيلم تجسيدها دور السيدة "مريم" ولكن العمل توقف وتم تأجيله لأجل غير مسمى.

وكشفت الفنانة المصرية إيمان أيوب في فيديو "فوشيا" حقيقة إنتاج جزء ثالث من "البيت الكبير" وأهم الكواليس التي جمعتها بأبطال المسلسل والتي كانت ستتسبب في حرق فستانها.