حنان مطاوع تكشفُ عن مسلسلها في رمضا...

مقابلات

حنان مطاوع تكشفُ عن مسلسلها في رمضان.. وآخر أعمالها السينمائية!

كشفت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، عن مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل "لمس أكتاف"، بطولة الفنان ياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، ويتواجدُ فيه نخبة من النجوم، منهم الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة إيمان العاصي. وقالت "مطاوع" لـ "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لمسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني، إن المسلسل يعتبر رابع عمل فني يجمعها بالفنان ياسر جلال، وأول عمل من بطولته، موضحةً أنها تُجسّد شخصية "عايدة" وهو دور جديد ومختلف لم تُقدّمه من قبل. وعن آخر أعمالها السينمائية، أوضحت أنها انتهت من تصوير فيلم يحمل اسم "قابل للكسر" بمشاركة مجموعة كبيرة من

كشفت الفنانة المصرية، حنان مطاوع، عن مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل "لمس أكتاف"، بطولة الفنان ياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، ويتواجدُ فيه نخبة من النجوم، منهم الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة إيمان العاصي.

وقالت "مطاوع" لـ "فوشيا" خلال حضورها حفل العرض الخاص لمسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني، إن المسلسل يعتبر رابع عمل فني يجمعها بالفنان ياسر جلال، وأول عمل من بطولته، موضحةً أنها تُجسّد شخصية "عايدة" وهو دور جديد ومختلف لم تُقدّمه من قبل.

وعن آخر أعمالها السينمائية، أوضحت أنها انتهت من تصوير فيلم يحمل اسم "قابل للكسر" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، كما تشارك في تصوير فيلم "يوم مصري" مع الفنان خالد النبوي وأحمد الفيشاوي والفنانة التونسية درّة.