نجوى كرم وراغب علامة وكاظم الساهر ف...

مقابلات

نجوى كرم وراغب علامة وكاظم الساهر في "ستارز أون بورد".. وهذه آراء النجوم!

أصبحت "ستارز أون بورد" محطة سنوية ينتظرها الجمهور للإبحار مع كبار نجوم الوطن العربي، لقضاء عطلتهم ضمن أجواء سياحية وفنية بامتياز. وانتهى المنتج الفني، يوسف حرب، من التحضيرات الأخيرة لهذه الرحلة، التي خصّها هذه المرة، بأمور أكثر رفاهية تسهّل على المسافر التمتع بوقته. وبمناسبة إطلاق رحلة "ستارز ان باهماس"، والتي ستمتد من 14 الى 17 حزيران المقبل، أقيم احتفال ضخم شارك خلاله أهم النجوم في لبنان، وحرصوا على إضفاء نفحة مميزة من خلال تأديتهم كوكبة من الأغاني بطريقة مفعمة بالعفوية والفرح. وكان اللافت، أنه خلال الحفل جرى الاحتفال بنجاح أغنية نجوى كرم الجديدة "ملعون أبو العشق " التي حققت نجاحًا

أصبحت "ستارز أون بورد" محطة سنوية ينتظرها الجمهور للإبحار مع كبار نجوم الوطن العربي، لقضاء عطلتهم ضمن أجواء سياحية وفنية بامتياز.

وانتهى المنتج الفني، يوسف حرب، من التحضيرات الأخيرة لهذه الرحلة، التي خصّها هذه المرة، بأمور أكثر رفاهية تسهّل على المسافر التمتع بوقته.

وبمناسبة إطلاق رحلة "ستارز ان باهماس"، والتي ستمتد من 14 الى 17 حزيران المقبل، أقيم احتفال ضخم شارك خلاله أهم النجوم في لبنان، وحرصوا على إضفاء نفحة مميزة من خلال تأديتهم كوكبة من الأغاني بطريقة مفعمة بالعفوية والفرح.

وكان اللافت، أنه خلال الحفل جرى الاحتفال بنجاح أغنية نجوى كرم الجديدة "ملعون أبو العشق " التي حققت نجاحًا كبيرًا على الساحة الفنية.

ومن أبرز النجوم الذين سيشاركون هذا العام: كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم ، مايا دياب، راغب علامة، ملحم زين، نور الزين، وليد توفيق، ناصيف زيتون، جوزيف عطية، نادر الاتات، عامر زيان، وغيرهم من النجوم.

"فوشيا" حضرت أجواء الاحتفال، والتقت بمجموعة من النجوم.