شريف مدكور: سعيدٌ بلقب "مذيع السّتّ...

مقابلات

شريف مدكور: سعيدٌ بلقب "مذيع السّتّات"!

قال الإعلاميّ المصريّ، شريف مدكور، إنّه سعيد بلقب "مذيع الستات"، متابعًا: "اللقب تاج على رأسي، كارثة لو اتقال عليّ مذيع الرجالة"، لافتًا، إلى أنّ 40% من بيوت مصر ينفق عليها سيدات، بالإضافة إلى وجود 8 وزارات في الحكومة. وأشار مدكور، على هامش مشاركته في مهرجان الأزياء الدّوليّ للمواهب الأفريقية الشّابّة AFRIFATA "أفريفاطا" في دورته الثانية، الذي احتضنته الدار البيضاء بالمغرب، إلى أنّ مصمّمي الأزياء الأفارقة حقّقوا نجاحًا كبيرًا. وأضاف، أنّ مصمّمي الأزياء العالميين، يستخدمون ألوان القارة السّمراء، كما يستوحون التّصميم من أفريقيا، لكنّ بعض الشّعوب العربيّة لديها عُقدة الخواجة، رغم وجود صناعات رائدة لدينا. https://www.youtube.com/watch?v=g8BHVN-bGuw

قال الإعلاميّ المصريّ، شريف مدكور، إنّه سعيد بلقب "مذيع الستات"، متابعًا: "اللقب تاج على رأسي، كارثة لو اتقال عليّ مذيع الرجالة"، لافتًا، إلى أنّ 40% من بيوت مصر ينفق عليها سيدات، بالإضافة إلى وجود 8 وزارات في الحكومة.

وأشار مدكور، على هامش مشاركته في مهرجان الأزياء الدّوليّ للمواهب الأفريقية الشّابّة AFRIFATA "أفريفاطا" في دورته الثانية، الذي احتضنته الدار البيضاء بالمغرب، إلى أنّ مصمّمي الأزياء الأفارقة حقّقوا نجاحًا كبيرًا.

وأضاف، أنّ مصمّمي الأزياء العالميين، يستخدمون ألوان القارة السّمراء، كما يستوحون التّصميم من أفريقيا، لكنّ بعض الشّعوب العربيّة لديها عُقدة الخواجة، رغم وجود صناعات رائدة لدينا.