مقابلات

نهال عنبر: هذا ما أفضّل ارتداءه في رمضان.. وسأكون حماة "رخمة"!

نهال عنبر: هذا ما أفضّل ارتداءه في...

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر عن دورها في مسلسل "حكايتي" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، بطولة الفنانة ياسمين صبري التي تظهر للمرة الأولى في بطولة مطلقة. وأشارت عنبر في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّها تقوم بدور "رخم" في المسلسل، حيث تجسّد شخصية "حماه" تكره زوجة ابنها، ومن ثمّ تنشب بينهما خلافات كثيرة تحاول خلالها افتعال مضايقات للزوجة. وفي سياق آخر أبدت "عنبر"، على هامش مشاركتها في مهرجان الأزياء الدولي للمواهب الأفريقية الشابة AFRIFATA "أفريفاطا" في دورته الثانية، الذي احتضنته الدار البيضاء بالمغرب، إعجابها الشديد بالزي المغربي "القفطان" والذي قالت إنّها تداوم على ارتدائه خلال شهر رمضان بالإضافة إلى الجلباب

كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر عن دورها في مسلسل "حكايتي" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، بطولة الفنانة ياسمين صبري التي تظهر للمرة الأولى في بطولة مطلقة.

وأشارت عنبر في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّها تقوم بدور "رخم" في المسلسل، حيث تجسّد شخصية "حماه" تكره زوجة ابنها، ومن ثمّ تنشب بينهما خلافات كثيرة تحاول خلالها افتعال مضايقات للزوجة.

وفي سياق آخر أبدت "عنبر"، على هامش مشاركتها في مهرجان الأزياء الدولي للمواهب الأفريقية الشابة AFRIFATA "أفريفاطا" في دورته الثانية، الذي احتضنته الدار البيضاء بالمغرب، إعجابها الشديد بالزي المغربي "القفطان" والذي قالت إنّها تداوم على ارتدائه خلال شهر رمضان بالإضافة إلى الجلباب والعبايات.

ويشارك مسلسل "حكايتي" بجوار ياسمين صبري، كل من "أحمد بدير، ومها أبو عوف، وأحمد حلاوة، ووفاء عامر، وإدوارد، ونهال عنبر، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، وجمال عبدالناصر، ودنيا المصري، وسارة نخلة، وتامر شلتوت، ومصطفى درويش، وهنادي مهنّى، وسارة التونسي، ومحمد الشهاوي، وأحمد صلاح حسني".

اترك تعليقاً