مقابلات

دانييلا رحمة: باسل خياط "غريب وغامض".. ووالدي أهمّ ما في حياتي!

دانييلا رحمة: باسل خياط "غريب وغامض...

تتحضّر الممثلة اللبنانية، دانييلا رحمة، لخوض السّباق الرّمضانيّ المٌقبل، من خلال تجسيد شخصية جديدة، في مسلسل "الكاتب"، إلى جانب الممثل، باسل خياط، حيث من المتوقّع أنْ تحقق هذه الثّنائيّة نجاحًا للمرّة الثانية. وتحدّثتْ دانييلا لـ"فوشيا"، عن دورها الجديد في مسلسل "الكاتب"، مُتطرقة إلى تفاصيل علاقتها بوالدها، وكيف كان خوفه من دخولها الوسط الفنيّ، فضلاً عن توجيه رسالة لمنتقديها. وكانت النجمة اللبنانية، قد تُوجّت بجائزة " ظاهرة 2018"، في حفل الموريكس دور قبل أيام، تقديرًا للنجاح الذي حقّقته في مسلسل "تانغو"، خاصّة وأنّه تجربتها التمثيلية الأولى، إذْ استطاعتْ ترك بصمة مميّزة على السّاحة الفنيّة .

تتحضّر الممثلة اللبنانية، دانييلا رحمة، لخوض السّباق الرّمضانيّ المٌقبل، من خلال تجسيد شخصية جديدة، في مسلسل "الكاتب"، إلى جانب الممثل، باسل خياط، حيث من المتوقّع أنْ تحقق هذه الثّنائيّة نجاحًا للمرّة الثانية.

وتحدّثتْ دانييلا لـ"فوشيا"، عن دورها الجديد في مسلسل "الكاتب"، مُتطرقة إلى تفاصيل علاقتها بوالدها، وكيف كان خوفه من دخولها الوسط الفنيّ، فضلاً عن توجيه رسالة لمنتقديها.

وكانت النجمة اللبنانية، قد تُوجّت بجائزة " ظاهرة 2018"، في حفل الموريكس دور قبل أيام، تقديرًا للنجاح الذي حقّقته في مسلسل "تانغو"، خاصّة وأنّه تجربتها التمثيلية الأولى، إذْ استطاعتْ ترك بصمة مميّزة على السّاحة الفنيّة .

اترك تعليقاً