الفخراني يعيدها بعد 18 عامًا.. هكذا...

مقابلات

الفخراني يعيدها بعد 18 عامًا.. هكذا علّق النجوم على مسريحة "الملك لير"!

أشاد عدد كبير من نجوم الفنّ في مصر، بمسرحية "الملك لير"، التي أعادها الفنان القدير، يحيى الفخراني لخشبة المسرح، بعد 18 عامًا من عرضها الأوّل، حيث أخرجها مسرحيًا أحمد عبد الحليم، وتليفزيونيًا جمال عبد الحميد. وشهد العرض الأوّل للمسرحية، حضور كوكبة من النجوم، من بينهم "إلهام شاهين، شريف رمزي، سهير المرشدي، حنان مطاوع، رجاء الجداوي، صبري فواز، داليا البحيري، كمال أبو رية، الإعلامي مفيد فوزي، علي الحجار، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، المخرج خالد جلال". وتدور أحداث المسرحية، حول "الملك لير"، الذي قرّر أنْ يوزّع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى، التي لم تنافقه. وأثناء توزيعه للأملاك، اشترط

أشاد عدد كبير من نجوم الفنّ في مصر، بمسرحية "الملك لير"، التي أعادها الفنان القدير، يحيى الفخراني لخشبة المسرح، بعد 18 عامًا من عرضها الأوّل، حيث أخرجها مسرحيًا أحمد عبد الحليم، وتليفزيونيًا جمال عبد الحميد.

وشهد العرض الأوّل للمسرحية، حضور كوكبة من النجوم، من بينهم "إلهام شاهين، شريف رمزي، سهير المرشدي، حنان مطاوع، رجاء الجداوي، صبري فواز، داليا البحيري، كمال أبو رية، الإعلامي مفيد فوزي، علي الحجار، رانيا محمود ياسين، محمد رياض، المخرج خالد جلال".

وتدور أحداث المسرحية، حول "الملك لير"، الذي قرّر أنْ يوزّع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى، التي لم تنافقه. وأثناء توزيعه للأملاك، اشترط أنْ يقيم مع كلّ واحدة من بناته لفترة معيّنة، غير أنّ ابنتيه الكبيرتين، قررتا الاستيلاء على كلّ شيء، وطردتا والدهما، الذي لا يجد مأوى، سوى عند ابنته الصغرى.