جورج وسوف يردُّ على عاصي الحلاني عب...

مقابلات

جورج وسوف يردُّ على عاصي الحلاني عبر "فوشيا".. فماذا قال؟

انتهى سلطانُ الطّرب جورج وسوف منذ أيام قليلة من تصوير أغنيته الجديدة "سكت الكلام" تحت إدارة المخرج أحمد المنجد ومشاركة النجوم عابد فهد وميلاد يوسف وتاتيانا مرعب. من جهةٍ ثانيةٍ، تفاجأ سلطان الطرب جورج وسوف بنشر فارس الغناء عاصي الحلاني عبر حسابه الخاص في "تويتر" صورة تجمعه بسلطان الطرب والنجم وليد توفيق، وعلّق الحلاني عليها بالقول: "لا نعرف القيمة الحقيقية للحظات العمر إلى أن تغيب قد يلهينا الزمن ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة. نتذكر ونسترجع تلك الذكريات الجميلة لكي نعرف أن  القلب لا ينسى الأحبة. نسترجع ذكريات الزمن الجميل صورة قديمة تجمعني مع حبايب قلبي". الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة

انتهى سلطانُ الطّرب جورج وسوف منذ أيام قليلة من تصوير أغنيته الجديدة "سكت الكلام" تحت إدارة المخرج أحمد المنجد ومشاركة النجوم عابد فهد وميلاد يوسف وتاتيانا مرعب.

من جهةٍ ثانيةٍ، تفاجأ سلطان الطرب جورج وسوف بنشر فارس الغناء عاصي الحلاني عبر حسابه الخاص في "تويتر" صورة تجمعه بسلطان الطرب والنجم وليد توفيق، وعلّق الحلاني عليها بالقول: "لا نعرف القيمة الحقيقية للحظات العمر إلى أن تغيب قد يلهينا الزمن ولكن يبقى القلب لا ينسى الأحبة. نتذكر ونسترجع تلك الذكريات الجميلة لكي نعرف أن  القلب لا ينسى الأحبة. نسترجع ذكريات الزمن الجميل صورة قديمة تجمعني مع حبايب قلبي".

الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع سلطان الطرب جورج وسوف الذي وجّه رسالةً إلى النجم عاصي الحلاني بعد نشره صورةً قديمةً تجمعهما مع النجم وليد توفيق.