أنغام: أحمد إبراهيم حالة خاصّة جدًا...

مقابلات

أنغام: أحمد إبراهيم حالة خاصّة جدًا.. فكيف ردّ الأخير؟

خطفتْ الفنانة أنغام، الأنظار خلال السّاعات الماضية، عندما ظهرتْ إعلاميًا لأوّل مرّة، برفقة زوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، خلال حفل إطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا". وقالتْ أنغام لـ "فوشيا"، إنّ أغاني الألبوم موجّهة لزوجها، التي أشادتْ بدوره في حياتها الغنائيّة والأسريّة، في حيت اعتبر زوجها، أنّ الألبوم بمثابة "حالة خاصة" بالنسبة له، في إشارة إلى نجاح تجربتهما الأسريّة بشكل كبير. وردًا على سؤالٍ، بشأن الانتقادات التي وُجّهتْ له خلال الفترة الماضية، قال أحمد إبراهيم: "ليس لديّ ردّ، ربنا يسعد الناس كلها"، في حين عاد ليتحدّث عن مدى سعادته بالعمل مع أنغام المطربة، وليست الزّوجة. وحضر الاحتفالية عددٌ من نجوم

خطفتْ الفنانة أنغام، الأنظار خلال السّاعات الماضية، عندما ظهرتْ إعلاميًا لأوّل مرّة، برفقة زوجها الموزّع الموسيقيّ، أحمد إبراهيم، خلال حفل إطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا".

وقالتْ أنغام لـ "فوشيا"، إنّ أغاني الألبوم موجّهة لزوجها، التي أشادتْ بدوره في حياتها الغنائيّة والأسريّة، في حيت اعتبر زوجها، أنّ الألبوم بمثابة "حالة خاصة" بالنسبة له، في إشارة إلى نجاح تجربتهما الأسريّة بشكل كبير.

وردًا على سؤالٍ، بشأن الانتقادات التي وُجّهتْ له خلال الفترة الماضية، قال أحمد إبراهيم: "ليس لديّ ردّ، ربنا يسعد الناس كلها"، في حين عاد ليتحدّث عن مدى سعادته بالعمل مع أنغام المطربة، وليست الزّوجة.

وحضر الاحتفالية عددٌ من نجوم الغناء والفنّ، أبرزهم خالد سليم، وتامر عاشور، ويسرا، وإلهام شاهين. كما سيطرتْ أجواء رومانسيّة على أنغام وزوجها، اللذين تبادلا المدح في علاقتهما.