مريم الغامدي: فريقُ "حالتنا حالة" ا...

مقابلات

مريم الغامدي: فريقُ "حالتنا حالة" استغربَ من مُشاركتي.. ومحمد الحجي يُهاجم الفضائيات!

نفت الفنانةُ السعودية مريم الغامدي علمها التّام بخلفيات المسلسل الكوميدي "حالتنا حالة" وما يُثار حوله منذ العام الماضي، إذ تُشارك فيه لأول مرة. وقالت في مقابلة مع "فوشيا": "أنا أولاً لا أعلم عن خلفيات هذا المسلسل ولم أشاهده وبالتالي لا أستطيع الحديث عنه"، لافتة إلى أن هناك حلقات مميزة ستُقدّم، إذ تقمصت دور الكوميديا لأول مرة. وأشارت إلى أن الحلقات التي شاركت فيها شخصيًا جميلة وناجحة وكثير من الممثلين طلبوا منها ذلك، مبينة أن فريق العمل تعجب كثيراً من موافقتها على الظهور والمشاركة. وحول مدة المسلسل الذي لا يتجاوز العشر دقائق، قالت أن "المدة الزمنية ليس لها علاقة بالعمل، وليس شرطًا

نفت الفنانةُ السعودية مريم الغامدي علمها التّام بخلفيات المسلسل الكوميدي "حالتنا حالة" وما يُثار حوله منذ العام الماضي، إذ تُشارك فيه لأول مرة.

وقالت في مقابلة مع "فوشيا": "أنا أولاً لا أعلم عن خلفيات هذا المسلسل ولم أشاهده وبالتالي لا أستطيع الحديث عنه"، لافتة إلى أن هناك حلقات مميزة ستُقدّم، إذ تقمصت دور الكوميديا لأول مرة.

وأشارت إلى أن الحلقات التي شاركت فيها شخصيًا جميلة وناجحة وكثير من الممثلين طلبوا منها ذلك، مبينة أن فريق العمل تعجب كثيراً من موافقتها على الظهور والمشاركة.

وحول مدة المسلسل الذي لا يتجاوز العشر دقائق، قالت أن "المدة الزمنية ليس لها علاقة بالعمل، وليس شرطًا أن تكون طويلة"، مؤكدةً أن مشاركتها في مسلسل "حالتنا حالة" يأتي من باب تشجيع الشباب المشاركين في العمل.

وفيما يتعلّق بالمشاركات الدرامية قالت: "لدي عمل في الكويت وهو مسلسل (لا موسيقى في الأحمدي) وهو عمل تراثي قديم وسيُعرض في رمضان".

محمد الحجي يُهاجم الفضائيات

كما أجرى "فوشيا" مقابلةً مع الممثل محمد الحجي الذي اتّهم القنوات الفضائية بالتسبُّب في انتشار مسلسلات وبرامج رمضان الكوميدية بشكل تجاري بحت، بالإضافة إلى التعود الدائم بأن تكون وجبة المشاهد هي الكوميديا.

وبيّن الحجي أنه يواجه مشكلةً مع المُخرجين بحصره في أدوار واحدة وهي الشخصية القوية، متمنيًا أن تكون مشاركته في شخصيات متنوّعة.

وتحدّث الحجي عن مسلسله المُقبل في رمضان بقوله: "لدي مسلسل قوي اسمه (سوق الدماء) وسيُعرض على mbc من بطولة الفنان تركي اليوسف وإلهام علي ومجموعة من النجوم، وستشاهدون مسلسلًا سينال إعجابكم.