ستيفاني صليبا: نجاحي ليس بجمالي.. و...

مقابلات

ستيفاني صليبا: نجاحي ليس بجمالي.. وأتّكل على موهبتي!

تخوض الفنانة اللبنانية، ستيفاني صليبا، السباق الدرامي في رمضان 2019، عبر مسلسل "دقيقة صمت"، وهو إنتاج سوري لبناني، بمشاركة النجم عابد فهد. وقالت "صليبا" لـ"فوشيا" إن العمل مع عابد فهد يضعها أمام مسؤولية كبيرة، خاصة وأن المسلسل في أول مسيرتها الفنية، وتحديدًا هو الرابع الذي تشارك فيه، وبالتالي فإن خطوتها الجديدة تحتّم عليها أن تكون على قدر التحدي. وأوضحت أنها تركز حاليًا على التمثيل فقط، بعيدًا عن أي نشاطات أخرى، كالإطلالات، والمكياج، معتمدة على موهبتها الفنية، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد اعتمدت على جمالها أو إطلالاتها لنجاح أدوارها في المسلسلات. ويشارك النجمين: ستيفاني وعابد، في المسلسل، كل من

تخوض الفنانة اللبنانية، ستيفاني صليبا، السباق الدرامي في رمضان 2019، عبر مسلسل "دقيقة صمت"، وهو إنتاج سوري لبناني، بمشاركة النجم عابد فهد.

وقالت "صليبا" لـ"فوشيا" إن العمل مع عابد فهد يضعها أمام مسؤولية كبيرة، خاصة وأن المسلسل في أول مسيرتها الفنية، وتحديدًا هو الرابع الذي تشارك فيه، وبالتالي فإن خطوتها الجديدة تحتّم عليها أن تكون على قدر التحدي.

وأوضحت أنها تركز حاليًا على التمثيل فقط، بعيدًا عن أي نشاطات أخرى، كالإطلالات، والمكياج، معتمدة على موهبتها الفنية، نافية في الوقت نفسه أن تكون قد اعتمدت على جمالها أو إطلالاتها لنجاح أدوارها في المسلسلات.

ويشارك النجمين: ستيفاني وعابد، في المسلسل، كل من كاريس بشار، وخالد القيش وغيرهما، وهو للكاتب السوري سامر رضوان، والمخرج شوقي الماجري.