مقابلات

إليكِ أبرز المكرّمين بجوائز موريكس دور 2019.. وهذا ما صرّحوا به لـ "فوشيا"!

إليكِ أبرز المكرّمين بجوائز موريكس...

احتفل نجوم الفنّ في النسخة الجديدة من حفل موريكس دور 2019، في بيروت، والذي كان منتظرًا لكلّ عشّاق الفنّ، لرؤية أعمال نجومهم المفضّلين، وهم يحصدون الجوائز عن أهمّ أدواهم، التي جسّدوها في مسلسلاتهم. ومن أبرز المكرّمين في الحفل؛ الممثّل التّركيّ، جان يامان، الممثّلة التركيّة، ديميت اوزدمير، الشّاعر، طوني أبي كرم، بودي نعوم، الممثّلة الفرنسيّة العالميّة، ايمانويل بيار، نادين لبكي، الممثّلة وفاء طربيه، ورد الخال، ستيفاني صليبا، النجمة كارول سماحة، المنتج جمال سنان، رندة كعدي، تامر حسني، جيري غزل، باسم مغنية، أمير كرارة. كما تمّ تكريم نيللي كريم، أنغام، زياد برجي، كلوديا مارشليان، دانييلا رحمة، فيليب أسمر، المخرج طوني فرج الله،

احتفل نجوم الفنّ في النسخة الجديدة من حفل موريكس دور 2019، في بيروت، والذي كان منتظرًا لكلّ عشّاق الفنّ، لرؤية أعمال نجومهم المفضّلين، وهم يحصدون الجوائز عن أهمّ أدواهم، التي جسّدوها في مسلسلاتهم.

ومن أبرز المكرّمين في الحفل؛ الممثّل التّركيّ، جان يامان، الممثّلة التركيّة، ديميت اوزدمير، الشّاعر، طوني أبي كرم، بودي نعوم، الممثّلة الفرنسيّة العالميّة، ايمانويل بيار، نادين لبكي، الممثّلة وفاء طربيه، ورد الخال، ستيفاني صليبا، النجمة كارول سماحة، المنتج جمال سنان، رندة كعدي، تامر حسني، جيري غزل، باسم مغنية، أمير كرارة.

كما تمّ تكريم نيللي كريم، أنغام، زياد برجي، كلوديا مارشليان، دانييلا رحمة، فيليب أسمر، المخرج طوني فرج الله، ختام اللّحام، فادي اندراوس، عبير نعمة.

والتقتْ كاميرا "فوشيا" بكوكبة من النّجوم، الذين أبدوا آراءهم في الحفل، والمشاركات الفنية التي جسّدوها، حتى استحقّوا الوجود على منصّات التتويج.

اترك تعليقاً