شمس تكشف حقيقة زواجها من مدحت عبد ا...

مقابلات

شمس تكشف حقيقة زواجها من مدحت عبد الهادي.. وتفاصيل فيلمها الجديد!

قالت الفنانة المصرية شمس إن زواجها من لاعب نادي الزمالك السابق مدحت عبد الهادي ليس صحيحًا، موضحة أنهما كانا مخطوبين فقط وانفصلا عن بعضهما خلال فترة الخطوبة، ولم يتم الزواج، مؤكدة أنه لم يتدخل في عملها أو يشترط تركها المجال الفني بعد ارتباطهما. وأضافت شمس لـ "فوشيا" أن عدم وجود ورق جيّد يقدمها بالشكل المطلوب هو سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، لافتة إلى أنها لن تشارك بأي حال في أفلام المقاولات الموجودة في السوق حفاظًا على تاريخها. وأوضحت شمس أن تعاون المخرجين مع الفنانين الشباب وعدم نظرتهم إلى الأجيال السابقة يقلل من مشاركة الكبار في الأعمال الدرامية والسينمائية. وكشفت الفنانة

قالت الفنانة المصرية شمس إن زواجها من لاعب نادي الزمالك السابق مدحت عبد الهادي ليس صحيحًا، موضحة أنهما كانا مخطوبين فقط وانفصلا عن بعضهما خلال فترة الخطوبة، ولم يتم الزواج، مؤكدة أنه لم يتدخل في عملها أو يشترط تركها المجال الفني بعد ارتباطهما.

وأضافت شمس لـ "فوشيا" أن عدم وجود ورق جيّد يقدمها بالشكل المطلوب هو سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، لافتة إلى أنها لن تشارك بأي حال في أفلام المقاولات الموجودة في السوق حفاظًا على تاريخها.

وأوضحت شمس أن تعاون المخرجين مع الفنانين الشباب وعدم نظرتهم إلى الأجيال السابقة يقلل من مشاركة الكبار في الأعمال الدرامية والسينمائية.

وكشفت الفنانة المصرية شمس في فيديو "فوشيا" عن آخر أعمالها السينمائية والمسرحية وتفاصيل فيلمها "المعهودة".

يذكر أن شمس قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة مثل: "شارع محمد علي، الفرح، علقة موت، زهرة وأزواجها الخمسة، القاصرات".