علا رامي تكشفُ سبب اختفائها عن السّ...

مقابلات

علا رامي تكشفُ سبب اختفائها عن السّاحة الفنيّة.. وسرّ "النيولوك"!

قالت الفنانة المصرية، علا رامي، إنّ السّبب الحقيقيّ وراء عدم ظهورها على السّاحة الفنية، في الفترة الأخيرة، هو عدم وجود أدوار جيّدة تقدّمها، وتضيف إلى مشوارها الفنيّ. وأضافتْ علا لـ "فوشيا"، أنّ الفنّ هو مهنة العرض والطلب، والمعروض قليل، وليس على المستوى المطلوب، بالتّالي لن توافق على أيّ عمل. وأعربتْ علا عن سعادتها بنجاح مسرحيتها الأخيرة "العسل عسل"، بمشاركة عدد من النّجوم، مضيفةً، أنّ العروض المسرحية موجودة طوال العام، ولكنّ نجاح أيّ مسرحية، يتوقّف على ما تحتويه من مضمون واستعراضات. وكشفتْ الفنانة المصرية، علا رامي، في فيديو "فوشيا"، سر تغيير شكل شعرها، وطريقة تعاملها مع حفيدتها الجديدة. يُذكر، أنّ علا

قالت الفنانة المصرية، علا رامي، إنّ السّبب الحقيقيّ وراء عدم ظهورها على السّاحة الفنية، في الفترة الأخيرة، هو عدم وجود أدوار جيّدة تقدّمها، وتضيف إلى مشوارها الفنيّ.

وأضافتْ علا لـ "فوشيا"، أنّ الفنّ هو مهنة العرض والطلب، والمعروض قليل، وليس على المستوى المطلوب، بالتّالي لن توافق على أيّ عمل.

وأعربتْ علا عن سعادتها بنجاح مسرحيتها الأخيرة "العسل عسل"، بمشاركة عدد من النّجوم، مضيفةً، أنّ العروض المسرحية موجودة طوال العام، ولكنّ نجاح أيّ مسرحية، يتوقّف على ما تحتويه من مضمون واستعراضات.

وكشفتْ الفنانة المصرية، علا رامي، في فيديو "فوشيا"، سر تغيير شكل شعرها، وطريقة تعاملها مع حفيدتها الجديدة.

يُذكر، أنّ علا رامي قدّمتْ العديد من الأعمال الفنية المتميّزة، أبرزها: "حنفي الأبهة، كتيبة الإعدام، كريستال، كاريوكي، جريمة في الحي الهادئ"، وأعمال أخرى كثيرة.