يوسف شعبان: قدمت دور "الشاذ" قبل را...

مقابلات

يوسف شعبان: قدمت دور "الشاذ" قبل رامي مالك.. وهذا سبب انسحابي أمام محمد سعد!

أعرب الفنان المصري، يوسف شعبان، عن سعادته لحصول مواطنه الفنان رامي مالك على جائزة الأوسكار عن تجسيده لدور "شاذ"، موضحًا أنه قدم هذا الدور من قبل. وقال شعبان لـ "فوشيا" إن الفكر الخاطئ بربط الشخصية التي يقدمها الفنان بصفاته وطباعه الشخصية هو سبب عدم حصوله على جائزة عن دوره في فيلم "حمام الملاطيلي" مع المخرج صلاح أبو سيف، والذي جسد فيه دور شاب "شاذ". وأضاف أن الفنان يعكس قضايا مجتمعه، ويجسد كل الفئات والشرائح التي يتكون منها المجتمع، موضحًا أن الهدف من تقديم "حمام الملاطيلي" هو إنذار الأسر المصرية بضرورة الاهتمام بأطفالهم الصغار والخوف على بناتهم. ومن جانب آخر، كشف

أعرب الفنان المصري، يوسف شعبان، عن سعادته لحصول مواطنه الفنان رامي مالك على جائزة الأوسكار عن تجسيده لدور "شاذ"، موضحًا أنه قدم هذا الدور من قبل.

وقال شعبان لـ "فوشيا" إن الفكر الخاطئ بربط الشخصية التي يقدمها الفنان بصفاته وطباعه الشخصية هو سبب عدم حصوله على جائزة عن دوره في فيلم "حمام الملاطيلي" مع المخرج صلاح أبو سيف، والذي جسد فيه دور شاب "شاذ".

وأضاف أن الفنان يعكس قضايا مجتمعه، ويجسد كل الفئات والشرائح التي يتكون منها المجتمع، موضحًا أن الهدف من تقديم "حمام الملاطيلي" هو إنذار الأسر المصرية بضرورة الاهتمام بأطفالهم الصغار والخوف على بناتهم.

ومن جانب آخر، كشف الفنان يوسف شعبان في فيديو "فوشيا" عن حقيقة الخلاف بينه وبين النجم محمد سعد، وسرّ انسحابه من الفيلم الذي كان يجمعهما، والفرق بين الفنان الكوميدي و "الأراجوز".


 

قد يعجبك ايضاً