هكذا ردّت ريم البارودي على شائعة زو...

مقابلات

هكذا ردّت ريم البارودي على شائعة زواجها من ثري عربي!

كشفت الفنانة المصرية، ريم البارودي، عن السبب الحقيقي وراء تغيير شكل ولون شعرها، مؤكدة أن ذلك يعود إلى طبيعة شخصيتها التي تقدمها في مسلسل "قيد عائلي"، والذي سيتم عرضه بعد أيام قليلة ويستعرض شكل صراع بين عائلتين. كما قالت "البارودي" لـ "فوشيا" إنها تتعامل مع مصمم الأزياء أحمد عبدالله، والذي يتميز ببساطة تصاميمه وقدرته على إقناع الفنانة بالفستان الذي ترتديه، إلى جانب خبرته الكبيرة في إخفاء عيوب الجسم من خلال التصميم. وأضافت أنها لا تحب تكرار تجربة ارتداء فستان فرح كبير في حفل زفافها؛ لأن وزنه يكون ثقيلًا ويعيق حركتها، وهو ما لا تفضله في مثل هذه المناسبة. وكشفت الفنانة

كشفت الفنانة المصرية، ريم البارودي، عن السبب الحقيقي وراء تغيير شكل ولون شعرها، مؤكدة أن ذلك يعود إلى طبيعة شخصيتها التي تقدمها في مسلسل "قيد عائلي"، والذي سيتم عرضه بعد أيام قليلة ويستعرض شكل صراع بين عائلتين.

كما قالت "البارودي" لـ "فوشيا" إنها تتعامل مع مصمم الأزياء أحمد عبدالله، والذي يتميز ببساطة تصاميمه وقدرته على إقناع الفنانة بالفستان الذي ترتديه، إلى جانب خبرته الكبيرة في إخفاء عيوب الجسم من خلال التصميم.

وأضافت أنها لا تحب تكرار تجربة ارتداء فستان فرح كبير في حفل زفافها؛ لأن وزنه يكون ثقيلًا ويعيق حركتها، وهو ما لا تفضله في مثل هذه المناسبة.

وكشفت الفنانة المصرية عن تطورات فيلمها الجديد "خطيب مراتي" وحقيقة زواجها من "ثري عربي".