إيناس عز الدين تكشفُ سر اعتذارها عن...

مقابلات

إيناس عز الدين تكشفُ سر اعتذارها عن دراما رمضان.. شاهدي!

كشفتْ الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، عن سبب اعتذارها، وعدم مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، خلال هذا العام، مؤكّدة، عدم ظهورها في دراما رمضان 2019، لافتة، إلى أنّها خضعتْ لفترة نقاهة، بعد تعرّضها لحادث سير. وأضافتْ إيناس لـ "فوشيا"، أنّ خروجها، ومشاركاتها الفنية تقتصر فقط، على حضور بعض الحفلات، والمهرجانات الفنية البسيطة. وتابعتْ النجمة المصرية، أنّ أوّل ما فعلته بعد تماثلها للشّفاء، هو الذّهاب لتأدية عمرة، تنفيذًا للنذر الذي أقسمتْ عليه، حال خروجها من أزمتها الصحية سالمة. مشيرة، إلى أنّها حاليًا، في مرحلة العلاج الطبيعيّ، والتي ستمتدّ لفترة طويلة. وتحدّثتْ إيناس عز الدين، في فيديو "فوشيا"، عن الأشخاص الذين

كشفتْ الفنانة المصرية، إيناس عز الدين، عن سبب اعتذارها، وعدم مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية، خلال هذا العام، مؤكّدة، عدم ظهورها في دراما رمضان 2019، لافتة، إلى أنّها خضعتْ لفترة نقاهة، بعد تعرّضها لحادث سير.

وأضافتْ إيناس لـ "فوشيا"، أنّ خروجها، ومشاركاتها الفنية تقتصر فقط، على حضور بعض الحفلات، والمهرجانات الفنية البسيطة.

وتابعتْ النجمة المصرية، أنّ أوّل ما فعلته بعد تماثلها للشّفاء، هو الذّهاب لتأدية عمرة، تنفيذًا للنذر الذي أقسمتْ عليه، حال خروجها من أزمتها الصحية سالمة. مشيرة، إلى أنّها حاليًا، في مرحلة العلاج الطبيعيّ، والتي ستمتدّ لفترة طويلة.

وتحدّثتْ إيناس عز الدين، في فيديو "فوشيا"، عن الأشخاص الذين وقفوا بجانبها، سواء من داخل الوسط الفنيّ، أو خارجه، موجّهة الشّكر والتقدير لهم، على مساندتها.


 

قد يعجبك ايضاً