فاطمة عيد: الحجابُ لم يكن عائقًا وق...

مقابلات

فاطمة عيد: الحجابُ لم يكن عائقًا وقدّمت 800 أغنية!

قالت المغنيةُ المصرية القديرة فاطمة عيد إنّ الحجاب لم يُعِقْ مسيرتها الغنائية التي أسفرت عن 800 أغنية. وأشارتْ عيد في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّ الجمهور اعتاد الشكل الذي ظهرتْ به وهي ترتدي الحجاب، لافتةً إلى أنّه جاء بناءً على اقتناع شديد، ودعَمها في ذلك زوجها. وعن رأيها في أغاني المهرجانات الحاليّة، ردّت: "لو أن الأذواق واحدة لبارت السلع"، معتبرةً أنّ هذا النوع من الغناء يُناسب فئة معينة من الجمهور، وأنّ ثمة مطربين كُثرًا متفوقين في الغناء الشعبي أمثال "أحمد شيبة، بهاء سلطان، عبدالباسط حمودة، أحمد عدوية". وخصّت فاطمة عيد "فوشيا" بكلمات أحدث أغانيها "الغالية داعياله"، والتي تعكفُ على إنتاجها

قالت المغنيةُ المصرية القديرة فاطمة عيد إنّ الحجاب لم يُعِقْ مسيرتها الغنائية التي أسفرت عن 800 أغنية.

وأشارتْ عيد في لقاء مع "فوشيا" إلى أنّ الجمهور اعتاد الشكل الذي ظهرتْ به وهي ترتدي الحجاب، لافتةً إلى أنّه جاء بناءً على اقتناع شديد، ودعَمها في ذلك زوجها.

وعن رأيها في أغاني المهرجانات الحاليّة، ردّت: "لو أن الأذواق واحدة لبارت السلع"، معتبرةً أنّ هذا النوع من الغناء يُناسب فئة معينة من الجمهور، وأنّ ثمة مطربين كُثرًا متفوقين في الغناء الشعبي أمثال "أحمد شيبة، بهاء سلطان، عبدالباسط حمودة، أحمد عدوية".

وخصّت فاطمة عيد "فوشيا" بكلمات أحدث أغانيها "الغالية داعياله"، والتي تعكفُ على إنتاجها حاليًا، على أن تطرحها في الأسواق قريبًا.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً