دريد لحام: يجب تأهيل المجتمع ليتقبّ...

مقابلات

دريد لحام: يجب تأهيل المجتمع ليتقبّل أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة!

دعم الفنان السوري دريد لحام عرض أزياء للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي نظمته جمعية سلوك، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في سوريا. وأكد لحام خلال حديثه لـ "فوشيا" على أهمية تأهيل المجتمعات أولًا لكيفية التعامل مع هؤلاء الأطفال الذين أطلق عليهم لقب "أطفال التحدي" قبل البحث عن فكرة تأهيل ودمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع. وأعرب الفنان السوري عن سعادته لمشاركته هذه التي تم تكريمه خلالها، منوّهًا إلى أن بعض نسب الأشخاص تعود إلى إعاقات قديمة أصابت الأجداد؛ وهو ما يراه بالأمر الخاطئ والذي يجب تعديله. كما تحدث عن جديده ومشاركته في رمضان كضيف في عمل درامي واحد.

دعم الفنان السوري دريد لحام عرض أزياء للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي نظمته جمعية سلوك، تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في سوريا.

وأكد لحام خلال حديثه لـ "فوشيا" على أهمية تأهيل المجتمعات أولًا لكيفية التعامل مع هؤلاء الأطفال الذين أطلق عليهم لقب "أطفال التحدي" قبل البحث عن فكرة تأهيل ودمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

وأعرب الفنان السوري عن سعادته لمشاركته هذه التي تم تكريمه خلالها، منوّهًا إلى أن بعض نسب الأشخاص تعود إلى إعاقات قديمة أصابت الأجداد؛ وهو ما يراه بالأمر الخاطئ والذي يجب تعديله.

كما تحدث عن جديده ومشاركته في رمضان كضيف في عمل درامي واحد.


 

قد يعجبك ايضاً