رجاء الجداوي تكشفُ أساسيات اختيار ا...

مقابلات

رجاء الجداوي تكشفُ أساسيات اختيار المرأة لأزيائها.. وهذا سببُ غيابها عن الشاشة برمضان!

كشفت الفنانةُ المصريةُ رجاء الجداوي عن سبب عدم تواجدها هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني 2019، إذْ يعود ذلك لقلّة عدد المسلسلات، ما يُؤثر على ظهور عدد كبير من النجوم في الشهر الكريم. وأضافت في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" أنها وقّعت بالفعل على عملين بعنوان "عايزة ورد يا إبراهيم" و"شبر ميه" كانا سيُشاركان في دراما رمضان، ولكن تمّ وقفهما. وعن الموضة والأزياء، تابعت النجمة الكبيرة: "هناك أُسس يجب أن تراعيها كل سيدة شرقية ومصرية في اختيار أزيائها، أهمها مراعاة العادات والتقاليد الشرقية، وطبيعة المجتمع الديني. وأشارت إلى أن عمر السيدة والمناسبة التي تتواجد فيها يؤثران بشكل كبير على اختيارات الأزياء، ويُجبر الآخرين

كشفت الفنانةُ المصريةُ رجاء الجداوي عن سبب عدم تواجدها هذا العام في السباق الدرامي الرمضاني 2019، إذْ يعود ذلك لقلّة عدد المسلسلات، ما يُؤثر على ظهور عدد كبير من النجوم في الشهر الكريم.

وأضافت في لقاءٍ خاصٍّ مع "فوشيا" أنها وقّعت بالفعل على عملين بعنوان "عايزة ورد يا إبراهيم" و"شبر ميه" كانا سيُشاركان في دراما رمضان، ولكن تمّ وقفهما.

وعن الموضة والأزياء، تابعت النجمة الكبيرة: "هناك أُسس يجب أن تراعيها كل سيدة شرقية ومصرية في اختيار أزيائها، أهمها مراعاة العادات والتقاليد الشرقية، وطبيعة المجتمع الديني.

وأشارت إلى أن عمر السيدة والمناسبة التي تتواجد فيها يؤثران بشكل كبير على اختيارات الأزياء، ويُجبر الآخرين على احترامك، مضيفةً: "أنتِ أولاً وأخيرًا المسؤولة عن احترام الناس لك".

وكشفت الفنانةُ المصرية رجاء الجداوي، في فيديو "فوشيا" عن سرّ حُبها لمسلسل "طلعت روحي" الذي قدّمت فيه حلقتيْن، وسبب بكاء طاقم عمل المسلسل في مشاهدها.