ناديا الأحمر تردُّ على انتقادات "صر...

مقابلات

ناديا الأحمر تردُّ على انتقادات "صرخة روح": المسلسل واقعي وجريء!

ردّت الكاتبةُ السورية ناديا الأحمر على الانتقادات التي تمّ توجيهها لمسلسل "صرخة روح" بمواسمه المختلفة والذي قامت بكتابة حلقاته بالتعاون مع عددٍ من الكتّاب وإنتاج غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني. وقالت الأحمر لـ"فوشيا" إنّ الموضوعات التي تناولها العمل هي من صُلب الحياة الواقعية والتي يُمكن أن تحدث، إضافةً إلى أن بعضها قد حدث فعلًا. ولفتتْ إلى أنّ العمل يتناول نتائج الأفعال الخاطئة وأهمها الخيانة، ولم يكن يُشجّع على مثل هذه الأفعال، وما حقّقه من نجاح كان نتيجة واقعيته وجرأته في الطرح المختلف، والأسلوب الجديد. كما تحدّثت ناديا الأحمر عن مشروع جديد يتحدّث عن الآباء وعلاقتهم مع الأبناء في هذا الفيديو:

ردّت الكاتبةُ السورية ناديا الأحمر على الانتقادات التي تمّ توجيهها لمسلسل "صرخة روح" بمواسمه المختلفة والذي قامت بكتابة حلقاته بالتعاون مع عددٍ من الكتّاب وإنتاج غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني.

وقالت الأحمر لـ"فوشيا" إنّ الموضوعات التي تناولها العمل هي من صُلب الحياة الواقعية والتي يُمكن أن تحدث، إضافةً إلى أن بعضها قد حدث فعلًا.

ولفتتْ إلى أنّ العمل يتناول نتائج الأفعال الخاطئة وأهمها الخيانة، ولم يكن يُشجّع على مثل هذه الأفعال، وما حقّقه من نجاح كان نتيجة واقعيته وجرأته في الطرح المختلف، والأسلوب الجديد.

كما تحدّثت ناديا الأحمر عن مشروع جديد يتحدّث عن الآباء وعلاقتهم مع الأبناء في هذا الفيديو:


 

قد يعجبك ايضاً