ميرنا وليد: الأمومةُ سرُّ غيابي عن...

مقابلات

ميرنا وليد: الأمومةُ سرُّ غيابي عن الفنّ.. وهذا سبب ابتعاد بناتي عن الشُّهرة!

قالت الفنانة المصرية، ميرنا وليد، إنّ حلمها بالأمومة، وتكوين أسرة وأطفال، هو السّبب الحقيقيّ وراء ابتعادها عن السّاحة الفنية لفترات طويلة. موضّحةً، أنّها لم تشعرْ بمرحلة الطّفولة، بسبب دخولها عالم الفنّ منذ أنْ كان عمرها 15 سنة، في فيلم "الراعي والنساء". وأضافتْ ميرنا لـ "فوشيا"، أنّ دخولها الفنّ بسنّ صغيرة، ودخولها عالم الشّهرة، جعلها تبعد أسرتها وبناتها عن الحياة العامّة، فلا تنشر أيّ صور لهم على مواقع السوشال ميديا، مؤكّدةً، أنّها لا تسعى لإقحام بناتها في مجال الفنّ، ولكنّها ستدعمهنّ إذا كانت هذه رغبتهنّ. وتابعتْ الفنانة المصرية، أنّ "الرئيس المصريّ، عبدالفتاح السيسي، يدعم الشّباب بشدّة" ويساعدُ على المشاركة مجتمعية بين

قالت الفنانة المصرية، ميرنا وليد، إنّ حلمها بالأمومة، وتكوين أسرة وأطفال، هو السّبب الحقيقيّ وراء ابتعادها عن السّاحة الفنية لفترات طويلة. موضّحةً، أنّها لم تشعرْ بمرحلة الطّفولة، بسبب دخولها عالم الفنّ منذ أنْ كان عمرها 15 سنة، في فيلم "الراعي والنساء".

وأضافتْ ميرنا لـ "فوشيا"، أنّ دخولها الفنّ بسنّ صغيرة، ودخولها عالم الشّهرة، جعلها تبعد أسرتها وبناتها عن الحياة العامّة، فلا تنشر أيّ صور لهم على مواقع السوشال ميديا، مؤكّدةً، أنّها لا تسعى لإقحام بناتها في مجال الفنّ، ولكنّها ستدعمهنّ إذا كانت هذه رغبتهنّ.

وتابعتْ الفنانة المصرية، أنّ "الرئيس المصريّ، عبدالفتاح السيسي، يدعم الشّباب بشدّة" ويساعدُ على المشاركة مجتمعية بين كلّ الفئات من مختلف الطّبقات، مشدّدة على ضرورة توسيع نطاق المشاركات الشّبابية، وألّا تقتصر على طبقة معيّنة، لأنّ كلّ شاب لديه أحلامه، وطموحاته.