فادي أندراوس: لا أبكي على الأطلال ب...

مقابلات

فادي أندراوس: لا أبكي على الأطلال بـ "عم نلتقي".. وهذا ما يحدثُ معي على المسرح!

أطلقَ الفنانُ فادي أندراوس منذ فترة وجيزة أغنيته الجديدة "عم نلتقي"، التي اعتُبرت عودة قوية له خاصةً بعد الأزمة الصحية التي ألمّت به. ولاقى الفنانُ أندراوس ترحيبًا كبيرًا من قبل جمهوره الذي أحبّه منذ برنامج "ستار أكاديمي"، ما انعكس إيجابًا على نسبة الاستماع لأغنيته، إذْ تعدّت النصف مليون في أقل من أسبوع، فضلًا عن أنه استعان بعدسة المخرج فادي حداد الذي أعطى قيمةً مضافةً للعمل. الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الفنان فادي أندراوس، إذْ تحدّث عن إطلاق عمله الجديد "عم نلتقي" مُتطرقًا كذلك إلى تعاونه مع المخرج فادي حداد وأمور تتعلّق بمسيرته الفنية. https://youtu.be/pU9BqXsDvaw

أطلقَ الفنانُ فادي أندراوس منذ فترة وجيزة أغنيته الجديدة "عم نلتقي"، التي اعتُبرت عودة قوية له خاصةً بعد الأزمة الصحية التي ألمّت به.

ولاقى الفنانُ أندراوس ترحيبًا كبيرًا من قبل جمهوره الذي أحبّه منذ برنامج "ستار أكاديمي"، ما انعكس إيجابًا على نسبة الاستماع لأغنيته، إذْ تعدّت النصف مليون في أقل من أسبوع، فضلًا عن أنه استعان بعدسة المخرج فادي حداد الذي أعطى قيمةً مضافةً للعمل.

الفيديو المُرفق، يعرضُ المقابلة التي أجراها "فوشيا" مع الفنان فادي أندراوس، إذْ تحدّث عن إطلاق عمله الجديد "عم نلتقي" مُتطرقًا كذلك إلى تعاونه مع المخرج فادي حداد وأمور تتعلّق بمسيرته الفنية.